اقتصادالموقع

اضطراب الملاحة والحرارة بالقاهرة 32.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوم الإثنين

كتب: أحمد السيد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من الاثنين 7 يونيو إلى الأربعاء 9 يونيو 2021.

ووفق التوقعات، يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، حار على شمال الصعيد، جنوب سيناء.

وسيكون الطقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

واعتبارا من الأربعاء يحدث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء ليسود طقس مئل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء.

وتصل الحرارة إلى 39 على القاهرة يوم الخميس و45 درجة يوم الجمعة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ومعتدل جنوبا، وتنشط الرياح على العديد من المناطق طوال هذه الأيام.

– حالة الطقس اليوم الاثنين 7 يونيو 2021 :

يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، ولطيف على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر وسرعة الرياح 50-60 كلم وارتفاع الموج من 2.5 متر إلى 4 أمتار.

بينما تكون درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحرى 32 درجة والسواحل الشمالية 27 درجة وجنوب سيناء 36 درجة وشمال الصعيد 33 درجة وجنوب الصعيد 40 درجة.

 

– حالة الطقس الثلاثاء 8 يونيو 2021 :

نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، بينما تكون درجات الحرارة هلى القاهرة والوجه البحرى 34 درجة والسواحل الشمالية 29 درجة وجنوب سيناء 36 درجة وشمال الصعيد 35 درجة وجنوب الصعيد 41 درجة.

 

– حالة الطقس الأربعاء 9 يونيو 2021 :

نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد، بينما تكون درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحرى 37 درجة والسواحل الشمالية 32 درجة وجنوب سيناء 38 درجة وشمال الصعيد 40 درجة وجنوب الصعيد 42 درجة.

ترشيحات:

خبير بترولي: الرئيس السيسي منح الثقة للشركاء الأجانب للاستثمار بمصر (فيديو)

كامل الوزير: غرفة تحكم مركزية في العاصمة الإدارية لمتابعة كل الطرق فى مصر

السياحة تبدأ في تطوير الخدمات السياحية لعدد 30 موقع أثري كمرحلة أولى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad