حوادث

“استغل سفرها وخد فلوسها”.. تحقيقات موسعة في اتهام سيدة لزوج شقيقتها بقتلها في الجيزة

كتب – عدي الريان

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في اتهام سيدة لزوج شقيقتها بقتلها للاستيلاء على مبلغ مالي ضخم ادخرته لديها أثناء غيابها خارج البلاد كما اتهمت شقيقتيه بمعاونته في الجريمة، “استغل سفرها وخد فلوسها”.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مركز شرطة العياط بتقديم سيدة بلاغ تتهم فيه زوج شقيقتها المتوفاة منذ قرابة شهر بقتلها بعد دس السم لها في الطعام رغبة منه في الاستيلاء على مبلغ مالي كان أعطته لشقيقتها كأمانة لديها لحين العودة من خارج البلاد.

وقالت مقدمة البلاغ أنها تركت مبلغ 750 ألف جنيه ومصوغات ذهبية، حصيلة عملها في الكويت، مع شقيقتها، وعلمت قبل شهر بوفاة شقيقتها بشكل مفاجئ وعقب مرور فترة على الوفاة طلبت من زوج شقيقتها إعادة أموالها إليها إلا انه ابلغها بعدم وجود أية مبالغ مالية لديه تخصها ما أثار لديها الشك في طريقة وفاة شقيقتها واتهمت زوج شقيقتها وشقيقتيه بقتل شقيقتها لسرقة أموالها.

استدعت الأجهزة الأمنية بالجيزة زوج المتوفاة وشقيقتيه وبمواجهتهم قالوا أن الزوجة المتوفاة كانت بمنزل والدتها قبل وفاتها بيومين، وعقب عودتها للمنزل، انتابتها آلام في المعدة، لذلك عرضها زوجها على أحد الأطباء الذي كتب لها بعض الأدوية وطلب تحاليل، وعند عودتهم للمنزل توفيت على الفور، وتم اتخاذ الإجراءات الرسمية للدفن.

وانتقلت النيابة مع الطب الشرعي وقوة أمنية، لمدافن اللشت، واستخرجوا الجثة، وقررت النيابة انتداب مفتش الصحة لفحصها وبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad