حوادث

استعان بمسجلة خطر للانتقام.. حبس شخص متهم بتشوية وجه طليقته

أمرت النيابة العامة بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، استعان بسيدة “مسجلة خطر”؛ لتشويه وجه طليقته في منطقة المنيل.

وكان المتهم قد صدر ضده قرار ضبط وإحضار من قبل النيابة، وانتقلت قوة أمنية إلى مركب نيلية أثناء تواجده في منطقة قصر النيل، وتم القبض عليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة التي قررت حبسه احتياطيًا 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتجديد حبسه.

و كان قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، قد جدد حبس مسجلة خطر لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامها بتشويه وجه سيدة بالتحريض من زوجها في منطقة المنيل.

واستمعت النيابة إلى أقوال السيدة المجني عليها والتي تدعى “ز.م”، 30 عاما ، والتي أكدت أن زوجها هو من حرض المتهمة على تشويه وجهها، وأضافت انه ارتكب جريمته بسبب رفعها دعوى “خلع” ضده، ليرد على هذه الخطوة باستئجار أحد البلطجية ليعتدوا عليها بسلاح أبيض “كتر” أدى إلى إصابتها بعاهة مستديمة بوجهها، منطقة المنيل.

وأشارت إلى أن خلافاتهما تعود للشهر الماضي عندما تركت المنزل وتوجهت لسكن عائلتها وطلبت الطلاق، ولكنه رفض وبسبب عدم عودتها للمنزل استأجر بلطجية وكسروا سيارتها.

ثم قابلها أثناء تواجدها بالمحكمة وهددها بتشويه وجهها وتدمير حياتها، وأثناء خروجها من عملها، كانت متوجهة إلى سيارتها، وهناك فوجئت بفتاة تتعدى عليها بضربها في وجهها، ولكنها لم تعلم سبب الاعتداء عليها.

وأثناء ذلك قام بعض من الأهالي بالإمساك بالفتاة، وهناك اعترفت بأن المحرض على ذلك هو طليقها قام باستئجارها لتقوم بضرب طليقته في وجهها، وبعدها توجهت إلى المستشفى لسرعة إسعافها، ولإجراء عملية جراحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad