الموقعمنوعات

“ارحمنا يارب من المحسوبية”.. هجوم من المتابعين على برنامج شوبير وابنته بسبب نجلة عدلي القيعي

كتبت – سارة رضا

تعرض البرنامج الإذاعي الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير رفقة ابنته سلمى شوبير عبر إذاعة “أون سبورت إف إم” للعديد من الانتقادات من قبل رواد التواصل الاجتماعي واتهامه بالتوريث، بالإضافة إلى أن اختياره للضيوف قائم على الواسطة بسبب استضافته للشاعرة منة عدلى القيعي ابنة عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلى.

كان ذلك اللقاء سببا في جدل كبير على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحد المتابعين ساخرا في التعليقات الخاصة بالصفحة الرسمية للبرنامج إن: “عايزين الحلقة اللي جاية الضيف يكون مصطفى يا كابتن”.

وكتب متابع آخر: ” يا سلام بقى لو جبتم عدلى القيعى على التليفون”

و علق آخر : “يعني سلمي أحمد شوبير هتستضيف منة عدلى القيعي والبرنامج إعداد و إخراج ابنة محمد نصر وفكرة ابنة سيف زاهر.

و قال أحد المتابعين : “والله أنتم ناس ما عندكم دم واخدين السبوبة لحسابكم”، بينما علق آخر: “ارحمنا يارب من المحسوبية وأبناء العاملين”.

و قال متابع ساخرا : “ما تستضيفوا مصطفي شوبير و تسألوه عن أكلة بيحبها و تخرجوا منه بمعلومة عن حياته الشخصية”.

وكانت قد ضجت وسائل التواصل بسخرية بسبب ما حدث مع الإعلامي أحمد شوبير، بعدما ظهر في برنامجه ونجلته سلمى المذاع عبر الراديو للحديث عن نجله ومدحه، ما تسبب في حالة من الجدل والاستياء بين المتابعين، بينما نظر البعض الآخر إلى الأمر على أنه سخرية.

وجاءت تصريحات “شوبير” وقتها نصا أن النادي الأهلي حقق العديد من المكاسب خلال مباراة الفريق مع الجونة، التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر كأس رابطة الأندية المصرية، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث اعتمد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي على عدد كبير من الناشئين.

وتابع شوبير : “ليس بالضرورة أن يشارك كل ناشئى الأهلي الصاعدين في المباريات المقبلة، ولكن اتطمنا على مصطفى شوبير، بدأت الجماهير تشيد به والكلام الذي كان يقال عن المجاملات تأكد أنه لا أساس له من الصحة، ورأينا حارس بإمكانيات كبيرة”.

واعتبر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن الوساطة تلعب دورا كبيرا في انضمام بعض أبناء النجوم والإعلاميين للوسط الإعلامي لتقديم برامج رفقة ذويهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad