الموقعتحقيقات وتقارير

احذروا القادم.. الأرصاد تكشف حالة الطقس لـ6 الأيام القادمة

كتبت – دعاء رسلان

يشهد الطقس حالة من الاضطرابات الجوية على مدار الساعات الماضية، وهو ما دفع البعض للتساؤل حول الحالة الجوية على المدار الأيام المقبلة.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة بداية من يوم غدا الأحد الموافق 15 مايو وحتى الجمعة المقبلة الموافق 20 مايو 2022، مبينة أنه من المتوقع أن يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

ويكون الطقس معتدل في درجات الحرارة على السواحل الشمالية، ويسود طقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ويسود طقس لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومائل للبرودة على السواحل الشمالية، ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وبينت الأرصاد أنه من المتوقع سقوط الأمطار على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 20% على فترات متقطعة، محذرين من استمرار نشاط الرياح على معظم المناطق.

طقس غدا الأحد 17 مايو

وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد وجنوب سيناء على فترات متقطعة، وتتزايد فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري ويمكن أن تصل إلى القاهرة الكبرى.

طقس يوم الاثنين 18 مايو

من المتوقع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد وجنوب سيناء.

طقس يوم الثلاثاء 17 مايو
تتزايد فرص نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

طقس يوم الأربعاء 18 مايو

تستمر فرص نشاط الرياح على محافظات الجمهورية.

وتكون درجة الحرارة المتوقعة: “القاهرة والوجه البحري 33-19، والسواحل الشمالية 26-17 وجنوب سيناء 35-25، وشمال الصعيد 35-22، وجنوب الصعيد 42-24”.

طقس يوم الخميس 19 مايو

من المتوقع نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء، وتكون درجات الحرارة المتوقعة يوم الخميس على المحافظات، كالتالي: القاهرة الكبرى والوجه البحري 34، والسواحل الشمالية 28-17، وجنوب سيناء 35-25، وشمال الصعيد 37-23، وجنوب الصعيد 42-25″.

طقس يوم الجمعة 20 مايو

من المتوقع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، وتكون درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 32-19، والسواحل الشمالية 25-17، وجنوب سيناء 35-25، وشمال الصعيد 37-23، وجنوب الصعيد 41-25.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad