حوادث

احتجزها شقيقها بعد طلاقها.. قصة سيدة قفزت على مرتبة من الطابق السادس

كتب – عدي الريان

قامت سيدة بالقفز من شرفة غرفتها بالطابق السادس في مدينة 6 أكتوبر.

أسفر الحادث عن إصابة بكسر في القدمين واشتباه في نزيف داخلي، اعتراضًا على احتجاز شقيقها لها داخل غرفتها ومنعها من الذهاب إلى العمل بعد طلاقها من زوجها.

البداية عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة ثالث أكتوبر، يفيد ورود إشارة من مستشفى زايد التخصصي، بوصول عاملة في مصنع، عمرها 33 سنة، مصابة بكسر في القدمين، واشتباه إصابتها بنزيف داخلي، نتيجة سقوطها من شقتها في الطابق السادس.

وعقب الانتقال والفحص تبين من خلال تحريات رجال الشرطة، برئاسة اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، محاولة المصابة الهروب من شرفة غرفتها، ألقت مرتبة وقفزت عليها من أعلى مما تسبب فى إصابتها، وتبين أنّ الدافع وراء ذلك، قيام شقيقها 23 سنة عامل، ومقيم بذات العنوان، بحبسها داخل غرفتها ومنعها من العمل بسبب خلافات بينهما.

وضبطت الأجهزة الأمنية شقيق المصابة، وبمواجهته أيد ما جاء بالفحص، كما استعانت بشاهد على الواقعة، عامل 42 سنة ومقيم في عماره 65 أبناء الجيزة دائرة القسم، وشاهد لحظة سقوط المصابة أرضًا على المرتبة.

وعقب مناقشة والد المصابة 66 سنة سباك ومقيم بذات العنوان، ومناقشة والداتها 60 سنة ربه منزل ومقيمة بذات العنوان، أیدا ما جاء في الفحص، واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad