رئيسيةرياضة

اجتماع فني للمنتخب بمقر اتحاد توجو اليوم

يعقد الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر و توجو في الثانية ظهرا بمقر اتحاد الكرة بتوجو للتنسيق لمباراة الفريقين المقرر اقامتها في السادسة مساء غدا بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت توجو في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكاس الامم الافريقية ٢٠٢٢.

يتواجد منتخب مصر في مدينة لومي عاصمة توجو باحد الفنادق الكبيرة والشهيرة هناك واحد اكبر فنادقها والذي يبلغ ٢٨ دور وبتواجد به ايضا منتخب توجو .

تشهد مدينة لومي عاصمة توجو انتشار كبير للغاية للموتوسيكل والذي يعد وسيلة المواصلات الاولي داخل المدينة و يعمل بها الكثيرين من ابناء المدينة.

ويلتقى منتخب مصر مع توجوغد الثلاثاء في لومي عاصمة توجو بالجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا ، وفاز المنتخب على توجو في الجولة الثالثة بهدف دون رد سجله محمود الونش أمس بإستاد القاهرة.

ويخوض منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى فى السادسة مساء اليوم الاثنين مرانه الوحيد على ملعب “كيغيه” الذى يستضيف مباراة الفراعنة أمام توجو غدا الثلاثاء، في الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، وكان حسام البدرى منح اللاعبين راحة أمس الأحد من التدريبات بعد وصول بعثة الفراعنة في ساعة متأخرة بعد رحلة طيران استمرت 6 ساعات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad