منوعات

اتهامات لهاني شاكر بالوقوف وراء غياب كاظم الساهر عن مصر

كتبت أميرة السمان

قال محمد الباز، إن كاظم الساهر عاد لجمهوره المصري، بحفل ضخم في الساحل الشمالي، وهناك حفل آخر يوم 9 أغسطس في دار الأوبرا، مشيرُا إلى أن دار الأوبرا أعلنت عن ضوابط لحضور الحفل، وشددت على الالتزام بالزي اللائق.

وأضاف “الباز”: “المصريون يحبون كاظم الساهر، وهم من صنعوا نجوميته، كان موجود في العراق لكن ليس بهذه النجومية، لأنه وقتها معداش على مصر”.

وأردف: “كاظم الساهر قعد 10 سنين ميغنيش في مصر، ثم عاد، ورد على التساؤلات حول غيابه عن مصر، في حوار نشر في جريدة الأهرام، ورد بدبلوماسية، فقال “لم أكن قط بعيدا، أسعى أكون قريبًا من خلال أعمالي، غبت عن القاهرة والحفلات بسبب ظروفنا في العالم العربي كانت غير ملائمة لكن الآن الأمور عادت إلى الأفضل، وأنا اليوم وسط أهلي وجمهوري في مصر ولدي ذكريات حلوة، المصريين أهلي وإن كنت غبت جسدي لم أغب بروحي”.

وعقب الباز: “كاظم الساهر رجل دبلوماسي، محبي كاظم اشتكوا من منعه من الحفلات في مصر”، لافتًا إلى أنه لم يكن ن هناك قرار من أي جهة بمنعه، لكن كان هناك من لا يريد حفلات كاظم الساهر في مصر، مردفا: “أصابع الاتهام تشير للفنان هاني شاكر وإنه وراء منع إقامة كاظم الساهر بأكثر من صورة من إقامة حفلات بمصر”.

وانتقد الباز، رد كاظم على سبب غيابه، وإلصاقه بالظروف، قائلًا: “ظروف إيه ياعم كاظم، نجوم عرب حضروا في حفلات مهرجان الموسيقى العربي، الذي لم يتوقف، بالإضافة لحفلات في الساحل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad