منوعات

“اتخيلت اني بسمع دعائهم ليا”.. دنيا سمير غانم في رسالة مؤثرة لوالديها

كتبت أميرة السمان

شاركت النجمة دنيا سمير غانم، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن “صورة تجمعها بوالدتها الراحلة دلال عبدالعزيز ومعهم الفنان هشام ماجد” منذ قليل.

وعلقت دنيا سمير غانم على مقطع الصورة قائلة: “من أجمل الصور اللي فيها ابداع من الفانز “أهلي” انا امبارح قبل نزول الفيلم رحت أزورهم لإني اتعودت يكونوا معايا قبل كل عمل ينزل لي و حسيت او يمكن اتخيلت اني بسمع دعائهم ليا و الصورة دي مش حقيقية للأسف لكن احساسها كان حقيقي جدا”.

وتابعت “هم معايا في كل لحظة و بتمني من ربنا انهم يكونوا سعداء و مكرمين في مكانهم في الجنة بإذن الله زي ما أسعدونا علي مدار حياتهم و وقفوا جنبي في كل خطوة.. ربنا يرحمكم يا حبايبي و يسعدكم و يقدرني أكمل مشواركم العظيم ان شاء الله”.

وتدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي رومانسي، حول قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيبا بشريا، لكن تظهر إمرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان لتفسد عليهما حلم الهجرة، وهو بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، الراحلة دلال عبد العزيز، لوسي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، عمرو وهبة، من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad