الموقعرياضة

اتحاد الكرة يحدد موعد لقاء الزمالك والمقاصة في كأس مصر

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الزمالك مع مصر المقاصة، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، في التاسعة من مساء الثلاثاء ٢٢ يونيو الجاري، بملعب ستاد السويس الجديد.

ومن جهة اخرى أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يحرص على متابعة حالة الثلاثي المصاب: محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي وحازم إمام، موضحا أن الجهاز الطبي لن يتعجل في عودة أي لاعب منهم للتدريبات الجماعية إلا بعد التأكد من سلامته بنسبة 100% خاصة في ظل فترة توقف الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم ١٧ يونيو الحالي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة أسوان المقرر لها يوم 17 يونيو الحالي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

ويحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بعد حصول الفريق على راحة لمدة خمسة أيام قبل استئناف التدريبات يوم السبت الماضي.

ويحتل الزمالك قمة جدول الدوري برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad