رئيسيةفن وثقافة

ابن شقيقة علي حميدة لـ”الموقع”: خالي مرضه غير واضح.. ونفسيته جيدة

كتبت – دعاء رسلان

طمأن عادل نافع، ابن شقيقة الفنان علي حميدة، بشأن صحة خاله، موضحا أنه الآن يتمتع بحالة نفسية جيدة.

وأضاف “نافع”، في تصريحات خاصة لـ“الموقع”: “تم إجراء عدد من التحاليل لخالي في مدينة مطروح، ولكنه في حاجة إلى إجراء تحاليل أخرى، مع ضرورة عرض هذه التحاليل إلى أطباء متخصصين”.

وفي استجابة سريعة للحكومة المصرية من منطلق رعايتها لأبنائها، وجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بسرعة علاج الفنان علي حميدة، عقب مناشدته بأحد البرامج التلفزيونية مساء أمس الأحد، بضرورة التدخل في علاجه لعدم قدرته المادية.

وأوضح ابن شقيقة الفنان علي جميدة، أن خاله يعاني من بعض الحصوات المترسبة على “الكلى” و”المرارة”، وهو ما جعله في حالة مرضية شديدة، مضيفًا أن مرضه غير واضح حتى الآن وفي حاجة إلى تشخيص أكثر دقة.

علي حميدة في فترة شبابه
علي حميدة في فترة شبابه

وأعرب عادل نافع، ابن شقيقة الفنان علي حميدة، عن سعادته لسرعة الاستجابة لنداء خاله في علاجه على نفقة الدولة، قائلاً: “هذا كان متوقع من الدولة وشكرا لكل اللي ساعد خالي ومحتاجين دعواتكم”.

وأشار إلى أنه برفقة الفنان علي حميدة، وفي طريقهم إلى القاهرة، قائلاً: “إحنا دلوقتي قربنا نخرج من الإسكندرية وفي الطريق إلى القاهرة لعلاج خالي”.

وشارك الفنان علي حميدة، مؤخرًا في فيلم “بورصة مصر”، بصحبة عدد من النجوم ومنهم: “حسن حسني، وعلاء مرسي، ولطفي لبيب، ونجوى فؤاد ومحمد ثروت، ومحمد لطفي، ومدحت تيخا، وكلوديا، وساندي، ومروة عبد المنعم، وريكو، والمطربة هند طاهر، ورانيا محمود ياسين، وعبد الله مشرف، وهاجر الشرنوبي، وأحمد صيام، وياسر الزنكلونى ومحمد جمعة، إخراج أحمد نور”.

واشتهر علي حميدة، بأغنياته الشبابية فترة التسعينيات، وكانت أغنية “لولاكي” باكورة أعماله.

إقرأ أيضا:

فيديو.. هاني شاكر يتدخل لحل أزمة علاج علي حميدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad