الموقعرياضة

إيسترن كومباني يحوّل تأخره إلى تعادل ثمين مع الاتحاد السكندري

خطف فريق إيسترن كومباني نقطة ثمينة بالتعادل مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق بعد أن كان متأخرا بهدفين دون رد في الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

كان أجوستينيو مابولولو قد سجل هدفين في الشوط الأول في الدقيقتين 30 و39 لصالح الاتحاد السكندري بينما سجل هدفي إيسترن كومباني محمد صالح من ركلة جزاء في الدقيقة 45 وعماد ميهوب في الدقيقة 73.

ارتفع رصيد إيسترن كومباني عند 21 نقطة في المركز السادس عشر كما رفع الاتحاد السكندري رصيده عند 30 نقطة في المركز الحادي عشر.

أحداث المباراة

ركلة حرة لصالح فريق إيسترن كومباني على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار نفذها عن طريق تسديدة من عماد ميهوب ولكنها مرت أعلى العارضة.

تسديدة قوية من محمد علي الطرابلسي لاعب فريق إيسترن كومباني من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

ركلة ركنية لصالح فريق إيسترن كومباني من جهة اليمين نفذها أحمد متعب عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع الاتحاد عن مناطق الخطورة.

الهدف الأول لصالح الاتحاد بعد تسديدة صاروخية من خالد الغندور من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس عمرو حسام من يسار مرماه فردت الكرة إلى مابولولو المتمركز على حدود منطقة ال٦ ياردات فسدد الأخير كرة سكنت أسفل يمين المرمى.

تسديدة قوية من مروان عطية لاعب فريق الاتحاد من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس عمرو حسام من أعلى يمين مرماه.

جاء الهدف الثاني، تصدي من عمرو حسام لركلة الجزاء من يمين مرماه ولكن تابعها مابولولو بتسديدة في المرمى الخالي.

ركلة جزاء لصالح فريق ايسترن كومباني بعد إعاقة من محمود شبانة لمحاولة مرور عماد ميهوب داخل منطقة الجزاء.

هدف أول لصالح فريق إيسترن كومباني عن طريق محمد صالح من علامة الجزاء.

هدف التعادل لصالح إيسترن كومباني بعد تمريرة رائعة من يوسف عبد الغني الي عماد ميهوب المتمركز يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة رائعة من على حدود منطقة ال ٦ ياردات سكنت يمين المرمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad