الموقعمنوعات

“إية الجمال ده”..الجمهور يتغزل فى سارة الشامي بعد إطلالتها الجذابة

كتبت-شيماء عبدالسلام

نشرت الفنانة سارة الشامي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام عدة صور لها.

و ظهرت سارة الشامي فى الصور بكياج جذاب بالألوان الهادئة، مما نال إعجاب متابعيها وعلقوا كالتالى”ايه الجمال ده”، و علقت أخرى”الميكب هايل”.

و كشف المخرج بيترميمي، الستار خلال الأيام القليلة الماضية عن البوستر الرسمي لفيلم “موسى”، والذي يعد تجربة جديدة ومختلفة على السينما المصرية، خاصةً أنه أول فيلم في الوطن العربي يناقش فكرة الروبوت، حيث نشر صورة البوستر الرسمي وكتب: أقوي من الحديد فيلم موسى صيف 2021.

تدور أحداث فيلم “موسي”، في إطار الخيال العلمي حول اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط، إذ يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، تأليف وإخراج بيتر ميمي.

ويقدم النجم إياد نصار خلال أحداث فيلم “موسي” صيف 2021، شخصية دكتور جامعي متعجرف وخبير روبوتات، يعمل مع وزارة الداخلية، فيما يخوض الكثير من الصراعات مع كريم محمود عبدالعزيز، الذي يجسد دور شاب جامعي في كلية الهندسة، يحاول اختراع روبوت يساعده في حل المشاكل التي يتورط فيها مع تتابع الأحداث.

كذلك تقدم الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد خلال الأحداث بشخصية طالبة جامعية بكلية الهندسة، وهي صديقة كريم محمود عبدالعزيز، وتحاول أن تساعده في تصنيع الروبوت الذي يحلم به، ورغم أنها تحبه إلا أنه لا يبادلها نفس الشعور.

وكان مخرج مسلسل “موسي”، كشف عن تفاصيل الفيلم، قائلا: “قريبا إعلان فيلم موسى، بعد أكتر من أربع سنين من التحضير والتصوير والجرافيكس، ومناقشات مع مهندسين الميكاترونيكس ومهندسين الميكانيكا وأطباء الصحة النفسية ودراسة ما وصلت ليه Neurable في التحكم عن بعد”.

وأردف المخرج بيتر ميمي: “مشروع مهم جدا بالنسبة لي ابتديت الشغل عليه من 2017، حاولت مع فريق العمل يكون حاجة مختلفة وخطوة للتغيير والتجديد في المحتوى والشكل السينمائي، وبشكر شركات الإنتاج اللي اتحمست لمشروع غريب، سينرجى فيلمز، نيو سنشري، أفلام مصر العالمية.. أول فيلم روبوت في الوطن العربي موسى.

نرشح لك

حمادة هلال لـ الموقع : المنتجين خافوا من تقديم الروحانيات وأعمال السحر وهذا سر اسم المداح

غادة عبد الرازق تكشف لـ الموقع الصعوبات التي واجهتها في لحم غزال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad