محافظات

إنهيار منزل مكون من 3 طوابق بطنطا وتحطيم عدد من السيارات

الغربية – عاصم هشام 

شهدت مدينة طنطا، بمحافظة الغربية، إنهيار مفاجئ لعقار مكون من ثلاثة طوابق، بمنطقة شارع الحلو مع شارع الجلاء بدائرة قسم ثان طنطا، مما ادي الي إصابة شخص، بإصابات طفيفة، وتحطيم سياراته.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، أخطار من مأمور قسم شرطة ثان طنطا، يفيد بورود بلاغ، بانهيار منزل مكون من ثلاثة طوابق، بشكل مفاجئ، دون خسائر في الأرواح، بدائرة القسم.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وقوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، ورئيس الحي، الي محل الواقعة، وجري فرض كردون أمني وإغلاق المداخل المؤدية إلى العقار.

وتبين من التحريات والمعاينة، إنهيار منزل قديم مكون من ثلاثة طوابق، وخالي من السكان، بقرار من المحافظة، مما أدى إلى إصابة شخص بإصابات طفيفة، وتحطيم سياراته، أثناء مروره، ولا يوجد خسائر في الأرواح.

ويجري الآن رفع أثار الانهيار، وانتداب لجنة هندسية لمعاينة المنزل وإعداد تقرير بشأنه، وايضا العقارات المجاورة له، لبيان السلامة الإنشائية، لهم ومدي تأثرها.

وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وكذالك تقرير الفحص الهندسي للمنزل المنهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad