رئيسيةرياضة

إمام عاشور يسجل هدف الزمالك الأول في المصري

نجح إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تسجيل هدف فريقه الأول في شباك المصري في المباراة المقامة على استاد الجيش ببرج العرب.

وجاء هدف الزمالك في الدقيقة 54 بتسديدة قوية من إمام عاشور.

ةكان الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بنادي الزمالك أمام نظيره المصري البورسعيدي، بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وعبدالله جمعة في خط الوسط وأشرف بن شرقي في خط الهجوم.

وبدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين وسط محاولات من الزمالك وحصل الفريق على ركلة ركنية في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء، ورد المصري بعدها بهجمة سريعة من الجانب الأيسر وحصل الفريق البورسعيدي على ركلة ركنية تعامل معها دفاع الفريق، وبعدها تبادل الفريقين السيطرة على وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة 12 مر عمر كمال جناح فريق المصري من الجبهة اليمنى سدد كرة قوية خارج مرمى محمد أبوجبل، بعدها حاول الزمالك الدخول في مجريات اللقاء بفضل سرعات أشرف بن شرقي ويوسف أوباما.

وانحصر اللعب في وسط الملعب ومحاولات لم تتسم بالخطورة من جانب لاعبي الفريقين، واستمر الزمالك مستحوذا على مجريات اللعب والسيطرة على وسط الملعب على أمل فتح ثغرة بدفاع المصري الذي لجأ للتأمين الدفاعي .

ونشط الفريق من الجانب الأيسر عن طريق فتوح وجمعة وتنوعت العرضيات لكن شتتها دفاع الفريق البورسعيدي بعيدا عن منطقة الخطورة.

وفي الدقيقة 30 أرسل أحمد شديد عرضية خطيرة من الجبهة اليسرى تعامل معها أحمد فتوح ببراعة، وبعدها بدقيقة يحاول إمام عاشور تسديد الكرة من أعلى أحمد مسعود حارس الفريق البورسعيدي الذي استطاع التصدي للكرة.

وبعدها كثف الزمالك هجماته عن طريق أحمد فتوح الذي أرسل عرضية رائعة على رأس يوسف أوباما الذي لعبها في يد حارس المصري، وبعدها حاول المصري الوصول لشباك أبوجبل عن طريق المهاجم الكونغولي كاسينجو.

وزادت سرعة المباراة من جانب الفريقين وتسلم أحمد سيد زيزو كرة خطيرة من هجمة مرتدة أرسلها ليوسف أوباما إلا أن فريد شوقي نجح في التعامل معها بالدقيقة 35، وفي الدقيقة 40 أرسل حمزة المثلوثي عرضية على قدم أشرف بن شرقي الذي سددها على الطائر علت مرمى المصري البورسعيدي.

وفي الدقيقة 44 طلب لاعبي المصري الحصول على ركلة جزاء إلا أن الحكم محمد الحنفي قرر استمرار اللعب، وبعدها سدد حمزة المثلوثي تصويبة خارج مرمى أحمد مسعود.

واحتسب الحكم محمد الحنفي دقيقة واحدة كوقت بدل ضائع لم يحدث خلالها أي تعديل في مجريات اللقاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad