محافظات

إشغالات بالجملة…حملة مسائية لضبط الأوضاع بمحال ومقاهى حدائق الأهرام ..(صور)

كتبت- حنان حمدتو

شنت محافظة الجيزة حملة مسائية لرفع الاشغالات وإزالة تعديات المحال والكافيهات بقطاع هضبة الأهرام والتي استهدفت شوارع الخزان ومتفرعاته و الضغط والجيش وقد تم فيها رفع كافه التعديات والاشغالات علي حرم الطريق ورفع كافه الإشغالات من المقاهي المخالفه للتعليمات والتي تقدم خدمه الشيشه للمواطنين .

و أسفرت الحملة عن ضبط ومصادره ٧٥٠ حاله إشغال متنوعة و( ٦ ) ثلاجات وعدد ( ٧٠ ) قلب شيشة وعدد ( ٢ ) تروسيكل وعدد ( ٤ ) إستاندات وتم مصادره المضبوطات وإيداعها بمخزن الهضبه وتحرير محاضر للمخالفين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيالهم مع متابعة تنفيذ الحملات بصفه يومية علي مدار اليوم .

يأتى ذلك في إطار توجيهات السيد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بشأن الإستمرار بشن الحملات بصفه دوريه للقضاء علي جميع المظاهر العشوائية والمخالفات والتعديات والإشغالات بالأحياء والمراكز والمدن .

والجدير بالذكر أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي الإهتمام الذي توليه المحافظة بمنظومة النظافة من خلال رفع تراكمات القمامة والمخلفات .

بكافة قطاعات المحافظة وإجراء المتابعات الدائمة والميدانية لكافة الأحياء والمراكز والمدن لرفع مستوى النظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية وعدداً من المناطق التى بحاجة إلى تكثيف دوريات العمل بها إضافة إلى شركات النظافة العاملة بالمحافظة والتى يصل عددها إلى 30 شركة.

وأضاف أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للارتقاء بمنظومة النظافة مشيراً أنه قد تم رفع أكثر من 113 ألف طن من المخلفات والقمامة المتواجدة بالشارع خلال أول أسبوعين من شهر اكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad