محافظات

إسكندرية والإفيه..”الموقع” يرصد تفاعل رواد السوشيال ميديا مع سقوط الثلوج…صور

كتبت- حنان حمدتو

محافظة الإسكندرية تحولت لحديث الناس فى كل مكان داخل مصر و خارجها ، بعد هطول الثلوج عليها خلال الساعات القليلة الماضية ، وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعى مع ما يعيشه أهالى ماريا البحر الأبيض المتوسط وعلق العديد بأقوال ترصد جمال المنظر الثلجى هناك وكذلك كيف تحولت عروس الساحل لقطعة من أوروبا ، يرصد “الموقع” أهم هذه التعليقات والصور .

– نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعى صور تعبر عن الثلوج التى كست شوارع الإسكندرية والمنازل والسيارات وأكدوا أنها أصبحت قطعة من موسكو وباريس .

-وعلق أخرين بتعليقات كوميدية تعبر عن أوضاع أهالى الإسكندرية وحال من يخرج منهم ويقضى مشاوير ، أو من يحاول السفر إلى المحافظة ليلحق بعالم الثلوج الموجود .

– وما يحدث هناك بسبب ذروة منخفض جوى عنيف وانخفاض فى درجات الحرارة ، والمحافظة عطلت الدراسة ومن المتوقع إستمرار قرار التعطيل إذا إستمر الوضع ، وتم غلق مينائى الإسكندرية والدخيلة فجر اليوم الإثنين ورفع درجة الإستعداد القصوى.

– استعان رواد السوشيال ميديا بمقاطع من الأفلام كبطل من ورق للراحل ممدوح عبد العليم وفيلم لأحمد أدم للتعبير عن رغبتهم فى الذهاب الى الإسكندرية ” صد رد” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad