الموقعتحقيقات وتقارير

إستجابة لـ “الموقع”..أول رد من محافظة الأقصر حول إنهيار طريق مرشح مركز الزينية

كتبت: حنان حمدتو

وجه المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بضرورة الإنتهاء من رصف طريق المرشح بمركز الزينية وذلك عقب حدوث إنهيارات ناتجة عن عطل تم إصلاحه بماسورة المياه الرئيسية فى المنطقة ذاتها.

ورد العقيد أحمد الهوارى رئيس مركز ومدينة الزينية عبر المركز الإعلامى للمحافظة على شكوى عرضها “الموقع” رصدتها الزميلة” دعاء رسلان” ، بأنه تم التواصل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى وتم تصليح العطل وعمل اللازم ،كما تم تبليغ هندسة الري بالاقصر ومشرف المنطقة للتعامل مع موتور المياه المعطل وبمجرد اصلاحه سيتم ترميم الطريق المنهار خلال أيام قليلة من اليوم الاربعاء.

والجدير بالذكر توالت الاستغاثات على موقع “الموقع” من أهالي منطقة الزينيه، بشأن وقوع كارثة على طريق مرشح الزينيه، الذي حدث به انهيار بالكامل، نتيجة لانكسار ماسورة مياه الرئيسية.

وعلى الفور تواصل الموقع مع الأهالي لرصد المشكلة التي يعانون منها بسبب انهيار الطريق بالكامل، ويقول “أحمد.ع”، أحد أبناء منطقة الزينيه، إن الرعاية الإلهية حالت دون وقوع كارثة في أثناء انهيار الطريق.

وبين ابن محافظة الأقصر أنه في حالة وجود مواطنين على الطريق وقت انهياره، كان من الممكن أن يؤدي ذلك إلى كارثة بشرية جديدة.

وفي السياق ذاته، أوضح “حسن.خ” أنه تم التعامل مع المواسير ولكن الطريق المنهار، ما زال كما هو، ويشكل خطورة بالغة على المواطنين المارة.

نرشح لك

رئيس مدينة الأقصر الجديد يستلم مهمام عمله ويستقبل موظفى مجلس المدينة

ديلي ميل: الهرم الأكبر ومعبد الأقصر ضمن أجمل 50 مبنى فى العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad