قبلى وبحرى

إزالة 8 حالات تعدي فى المهد علي مساحة 1339 متر مربع بالبحيرة

شدد اللواء هشام آمنه – محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة من خلال حملات مكبرة ورادعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز( الدلنجات – أبوالمطامير – المحمودية – حوش عيسي) عن إزالة 8 حالات تعدى فى المهد على مساحة 1339 م٢ عبارة عن:-

– إزالة عدد 5 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 805 متر مربع بقرية المسين بالدلنجات عباره عن مباني من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية.

– إزالة حالة تعدي بمساحة 300م على أرض زراعية خارج الحيز العمراني عبارة عن شدة خشبية بنطاق الوحدة المحلية لقرية زاوية صقر بأبو المطامير

– تنفيذ إزالة فى المهد لحالة تعدي علي الأرض الزراعية بمساحة 144 متر مربع بنطاق الوحدة المحلية لسيدي عقبه بالمحمودية عباره عن شده خشبية وحديد تسليح .

* إزالة حالة تعدي في المهد على الأراضى الزراعية بمساحة 90 متر بنطاق قرية ابوالشقاف ناحية الأبقعين بحوش عيسى عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad