حوادث

إخلاء سبيل فني مصاعد في واقعة وفاة الدكتورة سميرة عزت بـ 6 أكتوبر

قررت النيابة العامة إخلاء سبيل فنى مصاعد فى واقعة وفاة الدكتورة سميرة عزت داخل مصعد بإحدى شركات الأدوية، بمدينة 6 أكتوبر.

وكشفت التحريات الأولية أن الدكتورة سميرة عزت، خلال عملها بإحدى شركات الأدوية بمدينة 6 أكتوبر، وخلال محاولتها استقلال مصعد الشركة، فوجئت به معطلا، فتم الاستعانة بعامل الصيانة الخاص بالمصعد، والذي أكد لها أنه تم إصلاح العطل، حيث دخل إلى كابينة المصعد، وطلب منها الدخول، وخلال استقلالها المصعد تحركت الكابينة فجأة، مما أسفر عن اصطدامها بالحائط لتلقى مصرعها متأثرة بإصابات لحقت بها.

وأوضحت التحريات أن عامل الصيانة أصيب بيده، نتيجة محاولته إيقاف المصعد، وتم ضبط العامل للتحقيق معه، وتشكيل لجنة فنية من جهات التحقيق في الجيزة لفحص المصعد، وتحديد سبب الحادث.

كانت بداية الواقعة بتلقي المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، بلاغا بمصرع الدكتورة سميرة عزت، الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي بالمنوفية، أثناء عملها بإحدى شركات الأدوية الشهيرة، وبالانتقال إلى مكان الحادث، تبين أن الضحية خلال محاولتها استقلال المصعد تحرك بها، ما أسفر عن مصرعها، وتم ضبط عامل الصيانة المسئول عن المصعد، والاستماع لأقوال عدد من العاملين بالشركة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة في الجيزة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad