محافظات

إخلاء سبيل الفلاح المتهم بممارسة الرذيلة مع بناته بكفر الزيات .. والسبب مفاجأة

الغربيه عاصم هشام 

قرر قاضي التحقيقات بمحكمة كفر الزيات، إخلاء سبيل، «إبراهيم. ا» فلاح 41 عاما، بعد اتهامه، من قبل إثنين من بناته، بممارسة الرذيلة معهم، طوال 4 سنوات، وفض غشاء البكارة لهم أثناء العلاقة.

جاء ذلك بعد ورود تقرير الطب الشرعي، الذي أكد عذريتهم، وإحتفاظهم بغشاء البكارة وعدم وجود أي آثار تعدي عليهم، بجانب تراجع الشقيقتين، عن أقوالهم أمام النيابة.

تعود أحداث الواقعة بعد أن شهدت قرية ابيج التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات محافظة الغربية، واقعة اعتداء جنسي علي شقيقتين أحدهما طالبه، والاخري عاملة في أحدي مزارع البرتقال، من قبل والدهما، علي مدار 4 سنوات، داخل منزلهم بالقرية.تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من «ا. ع» وتبلغ من العمر 21 عاما طالبة، وشقيقتها «ش. ع» وتبلغ من العمر 19 عاما عاملة بأحد مزارع البرتقال، ومقيمتين بقرية أبيج بدائرة المركز، ويتهمان والدهما «إبراهيم. ا» فلاح 41 عاما بقيامه بمارسة الرذيلة معهما كرهًا عنهما تحت تهديد السلاح منذ 4 أعوام.

وجاء في محضر الشرطة رقم 8345 لسنة 2021، إن والدهما مارس الجنس معهما أكثر من مرة على مدار 4 سنوات في غياب والدتهما، تحت التهديد بالضرب أَو القتل وآخر هذه الوقائع منذ أسبوعين، ما تسبب في فض غشاء بكارتهما وهددهما بالقتل إذا حاولتا إبلاغ والدتهما بذلك.

وبتقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة كفر الزيات من القبض علي الاب وبمواجهته بالتهمة المنسوب إليه أنكر الاتهامات وعلل ذلك بغياب الفتاتين عن المنزل طوال فترة النهار وتضييقه عليهما.

وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بحجز الأب علي ذمة التحقيق، وعرض المجني عليهما على الطب الشرعي، وطلبت تقريرا طبيا وافيا وسرعة عمل التحريات، حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad