محافظات

إخلاء سبيل الطبيب البيطري المتهم بحقن الطفلة منار ضحية حقنتين خطأ بالغربية

الغربيه عاصم هشام

قررت نيابة مركز بسيون، بمحافظة الغربية، إخلاء سبيل الطبيب البيطري “خالد.ن” بكفالة مالية قدرها 5000 آلاف جنيه، علي ذمة التحقيق، في القضية رقم 6342 لسنة 2021 إداري مركز بسيون، بعد ما تم التصالح مع أهل الطفلة وضمان حقها الشرعي.

وفي وقت سابق كانت قررت نيابة مركز بسيون، تجديد حبس الطبيب البطري المتهم بانتحال صفة طبيب صيدلي، بعد أن تسبب في وفاة الطفلة منار 15 يوم علي ذمة التحقيقات.

وكان موقع الموقع حصل علي التقرير الطبي الابتدائي، الخاص بالطفلة منار النجار، والذي جري تحويلها من مستشفى بسيون المركزي الي مستشفي المنشاوي بطنطا، بعد تدهور حالتها الصحية، بسبب حقنها بثلاث حقن من قبل دكتور بطري، يعمل في صيدلية خاصة بزوجته.

حيث شيع المئات من أهالي قرية الفرستق جثمان الطفلة منار النجار، الي مثواها الأخير بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب حقنه خطأ، علي يد طبيب بطري يعمل بصيدلية زوجته.

تعود أحداث الواقعة بعد تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة بسيون يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفلة “منار النجار” بتحرير محضر ضد طبيب بطري ويدعي “خالد.ن” يعمل في أحدي الصيدليات بدائرة المركز.

وجاء في أقوال أسرة الطفلة، أن والدة الطفلة، اخذتها وذهبت بها الي أحدي الصيدليات الموجودة في القرية، نظرا لأنها كانت تعاني من ارتفاع في درجات الحرارة، فقام “خالد.ن”، بإعطاء الطفلة عدد اثنين حقنة، مما ادي سقوطها علي الارض في حالة اغماء، داخل الصيدليه.

وتم نقلها الي مستشفي المنشاوي في طنطا لتلاقي العلاج اللازم، والرعاية الطبية، بعد أن تدهورت حالتها الصحية، داخل مستشفى بسيون، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتمكنت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية من القبض علي المتهم، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لإتخاذ مايلزم، وبعرض المتهم علي النيابة أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق،
وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad