رياضة

إبراهيم عبد الله:”إمام عاشور لو كان أتخانق مع مجاهد نفسه لن يتعرض للايقاف في 12 مباراة”

 

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، تمسك إدراة النادي بحق الزمالك في كافة قضايا الأبيض بمختلف الرياضات قائلاً:” لم ولن نتغافل عن حق الزمالك في القضايا التي وجهناها لاتحادات كرة القدم واليد والسلة”.

وتحدث إبرهيم عبد الله أثناء مداخلته عبر برنامج بي أون تايم مع الإعلامي الرياضي كريم رمزي، عن تظلم النادي الذي ينكره اتحاد كرة القدم فيما يختص بأيقاف أمام عاشور 12 مباراة لتوجيهه السباب لرموز النادي الأهلي داخل غرفة ملابس الفريق بعد مباراة شباب الزمالك الذي شارك فيها ضد شباب الأهلي لتحديد البطل، قال:” اتحاد كرة القدم بيكيل بمكيالين”.

وتابع:” بيخفضوا عقوبة الشناوي بعد أفتعاله أزمة مع الحكم في أحدي اللقاءات من الإيقاف 4 مباريات لمباراة واحدة، ويعاقب لاعب أخر بسبب واقعة داخل غرفة ملابس فريقه تم تصويرها بشكل سري 12 مباراة، طيب ما تحكموا عليه بالأعدام أفضل”.

وواصل مستعجباً:” كان في فيديوهات للاعبي الأهلي إيضاً وهم يقوموا بتوجيه السباب للزمالك ولم يقوم الاتحاد بأصدار أي عقوبة ضدهم”.

وأستكمل إبراهيم حديثه:” ده لو أمام عاشوم أتخانق مع أحمد مجاهد رئيس الاتحاد لن يعاقب بمثل هذا الشكل”.

وأكد إبرهيم أثناء حديثه بأن الزمالك أرسل تظلمات علي قرار الاتحاد بشأن عقوبة أمام عاشور ورقياً و”بالفاكس” قائلاً:” لو التظلمات التي تم أرسالها يدوياً وبالفاكس لم تصل للاتحاد هذا يعد أهمال منهم ولن يعيب الزمالك أي شئ”

وبالحديث عن مباراة الأمس أمام بيراميدز التي إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل أخر بعد أن شهدت إثارة تحكيمية، قال:” جهاد جريشة حكم المباراة لم يكن عادلاً، لذلك قمنا بتوجيه مذكرة فيه ولو اللائحة أقرت بأعادة مباراة الأمس، سنتمسك بذلك”.

وفيما يختص بمشكلة الزمالك مع اتحاد كرة اليد قال:” اتحاد اليد قام بمجاملة الأهلي بأعطاءه بطولة الكأس للموسم السابق، الزمالك بطلاً للدوري لأنه كان المتصدر حينها ولكن علي أي أساس تعطي الأهلي بطولة الكأس”.

وأختتم إبرهيم حديثه قائلاً:” أتحادات الكرة بأختلاف أنواعها تحب أفتعادل الأزمات مع الزمالك لأعتقادهم بأنه يتيم ولن يسأل عليه أحد، ولكن نحن كأدارة النادي لن نتغافل عن أي حق للزمالك ولن نقبل بالتجاوزات ضده نهائياً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad