الموقعرياضة

أيمن يونس:”لم تعجبني طريقة إنهاء ساسي لمشواره مع الزمالك بتغريدة على تويتر”.

كتبت – ياسمين أبو العز

أنتقد أيمن يونس، لاعب نادي الزمالك السابق، وعضو لجنة الكرة الأسبق بالأبيض، ما قام به الدولي التونسي فرجاني ساسي أمس، من تلميح بأنهاء مشواره مع قلعة “ميت عقبة” في تغريدة قام بنشرها علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ومن جانبه قال أيمن يونس في مداخلته مع إبراهيم عبد الجواد الإعلامي الرياضي بقناة أون تايم سبورتس:” ساسي حصل على شعبية كبيرة من جماهير نادي الزمالك، والجميع يحبه لكن لم تعجبني طريقة إنهاء مشواره مع الفريق بتغريدة على تويتر”.

وتابع:” لابد من عودة ساسي إلى القاهرة لعقد جلسة مع حسين لبيب رئيس النادي المؤقت، ثم يتم الإعلان عن رحيله بشكل لائق”.

وأوضح يونس:”جماهير الزمالك كان لها دورا وتأثيرا فعالاً لشحن اللاعبين عوضهم عن المتأخرات، لكن اللاعب المحترف بالطبع كان يبحث عن مستحقاته المتأخرة”.

وأكد يونس أنه لم يعجبه قرار ضم 5 لاعبين محترفين، عندما كان من ضمن لجنة الكرة بالنادي قائلاً:” أنا كنت من أنصار عدم ضم خمسة لاعبين محترفين في ظل الأزمة الحالية، وكان هدفي الوحيد حينها هو استمرار فرجاني ساسي ومصطفى محمد مع الفريق”.

وتحدث نجم الزمالك السابق أثناء حديثه بأنه لا يفضل أن تكون أسرار النادي علي مسمع الجميع قائلاً:”أحزن من أي شخص يتحدث باستفاضة متكاملة بما يحدث داخل الزمالك، كل نادي له أسراره”.

وكشف أيمن يونس بحديثه عن تفاوضه في وقت سابق مع التونسي ساسي ووكيله سابقاً قائلاً:” كان هناك تفاوض مع فرجاني بالفعل واللاعب ووكيله كانا رائعين، لكن المتأخرات وقفت أمام ذلك”.

وأضاف:”فنادي الزمالك كانت لديه رغبة كاملة في استمرار فرجاني، وكان يتبقى فقط الجانب التنفيذي الخاص بالماليات”.

وتابع مشيداً بأحترافيه ساسي قائلاً:”لا يوجد طرف خدع الآخر في ذلك الأمر، فرجاني عُرض عليه خوض منافسات كأس العالم للأندية ورفضنا ذلك، واللاعب التزم وهو شخص ملتزم جدا”

وأنتقد نجم الزمالك السابق كل من يهاجم اللجان التي تتولي إدارة الأبيض قائلاً:” من ينتقد اللجان التي تدير النادي لا يفهم، فلا يوجد من يتولى قيادة نادي 10 أو 15 يوم ويفعل شيء”.

ونصح يونس في ختام حديثه اللجنة الحالية للزمالك قائلاً:”يجب على نادي الزمالك الآن الاستعداد للمرحلة المقبلة وتوفير المقابل المادي للاعبين الآخرين حتي لا يتقرر الأمر مرة أخري”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad