حوادث

أوهمتهم بالوظيفة.. ضبط سيدة انتحلت صفة موظفة حكومية للنصب على المواطنين بالقليوبية

كتب -عدي الريان

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على سيدة انتحلت صفة موظفة بهيئة حكومية، واستولت على أموال المواطنين بعد إيهامهم بقدرتها على تعيينهم في الوظائف الحكومية دون الوفاء بذلك، وتمت إحالتها إلى النيابة للتحقيق.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الموال العامة قيام “إحدى السيدات ، لها معلومات جنائية ، مقيمة بالجيزة” بانتحال صفة موظفة بإحدى الهيئات الحكومية وممارسة نشاطًا إجراميًا فى النصب والإحتيال على المواطنين بزعم قدرتها على تعيينهم ببعض الهيئات الحكومية – خلافًا للحقيقة- وقــــامت بالاستيلاء عــلى مبالغ مالية منهم تحت هذا الزعم دون الوفاء بذلك.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقًا مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية أمكن ضبطها بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة أول، وعثر بحوزتها على (2 كارنيه يحملان إسم وصورة المتهمة منسوب صدورهما لإحدى الجهات الحكومية “مزوران بالكامل”- مجموعة من المستندات والمحررات الخاصة براغبى الحصول على وظائف – هاتف محمول بفحصه تبين أنه يحوى الــعديد من المستندات المضبوطة وكذا محادثات نصية على برنامج “الواتس أب ” بينها وبين ضحاياها التى تؤكد نشاطها الإجــرامى المشار إلــيـه).

كما أمكن الإستدلال على بعض المواطنين من ضحايها، وبسؤالهم قرروا قيام المتهمة بالاحتيال عليهم والاستيلاء من كل منهم على مبالغ مالية بزعم تعيينهم ببعض الوظائف الحكومية “خلافًا للحقيقة”.

بمناقشة المتهمة المضبوطة ومواجهتها أقرت بإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad