اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

أوبو تعلن إطلاق أحدث الساعات الذكية بمواصفات مميزة

كشفت شركة أوبو Oppo الصينية الرائدة، عن إعتزامها لطرح أحدث الساعات الذكية من الجيل الثالث Oppo Watch 3، وذلك بعد نجاح ساعاتها الذكية من الجيل الثاني نجاحا هائلا رغم اقتصار إصدارها على دولة الصين فقط، كما كشف موقع التواصل الصيني Weibo أن أوبو ستطلق أيضا السوار الذكي الجديد Oppo Band 2 قريبا.

وقال موقع جيز مو شينا التقني، إنه على غرار Oppo Watch 2 ستصل الساعة الجديدة المرتقبة Oppo Watch 3، بـ3 أنواع ، و ستحمل هذه الطرز أرقام OWW211 و OWW212 و OWW213، بينما لم يتم ذكر كيف ستختلف هذه الإصدارات عن بعضها البعض.

وفقا للتسريبات، تأتي الساعة الذكية الجديدة من أوبو ببعض المميزات الرائعة، حيث يقال إن Oppo Watch 3 ستأتي بنسبة شاشة إلى جسم عالية، وبتصميم أنيق للشاشة المربعة الذي يوجد به انحناءة طفيفة، كما ستوفر أوبو الساعة الذكية ب 4 ألوان مميزة وعصرية ، الأسود والسيلفر والرمادي الغامق والذهبي الفاتح.

على الجانب الآخر تعتزم أوبو إطلاق سوارا ذكيا جديدا Oppo Band 2 بمواصفات مميزة في عالم السوارات الذكية، برقم طراز OBB211 ، حيث يضم سوار أوبو حزمة من المستشعرات المهمة في عالم الصحة والرياضة، بما في ذلك مستشعر SpO2 الذي يراقب مستوى الأكسجين في الدم ودعم لتقنية NFC وغيرهم الكثير، بينما توفر أوبو السوار الذكي المرتقب بالألوان الأسود والأزرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad