اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

أوبو تستعد لإطلاق إصدارات مميزة من عائلة Reno عالميا

أعلنت شركة أوبو Oppo، خلال الشهر الماضي، عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية متوسطة المدى للسوق الصيني ضمن عائلة Reno، تشمل ثلاث طرازات هي: Reno8 و Reno8 Pro و +Reno8 Pro.

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، تستعد شركة أوبو الصينية، لإطلاق سلسلة Reno8، إلى أسواق أخرى قبل نهاية العام، مما يعني أن تشكيلة الهواتف المتوسطة المدى قد تصل إلى الأسواق العالمية قريبا.

ووفقا لأحدث التسريبات، تعتزم عملاقة التقنية الصينية إطلاق هاتف +Reno8 Pro، خارج الصين في الأسواق العالمية تحت اسم Reno8 Pro، حيث تم الكشف عن القائمة المرجعية للهاتف الذي يحمل رقم الإصدار Oppo CPH2357، ولكن بدون مزايا الطراز البلس.

وتبعا للمعلومات التي تم رصدها على منصة الأداء Geekbench، سيتم تشغيل الإصدار العالمي من هاتف أوبو Reno8 Pro، بواسطة معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 7 Gen 1، على عكس الإصدار الصيني الذي يعمل بمعالج Dimensity 8100 من ميدياتك .

وقد تم رصد الإصدار الدولى Reno8 Pro، بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، وستزوده أوبو بنظام التشغيل الأحدث من جوجل أندرويد 12، وترددت شائعات سابقا عن أن هاتف +Reno8 Pro لن يصل إلى الهند، وسيظل مقتصرا على السوق الصيني.

وينطلق الإصدار +Reno8 Pro لأسواق الصين، والذي قد يتم إطلاقه دوليا باسم Reno8 Pro، مزودا بشاشة تعمل باللمس من نوع AMOLED، بقياس 6.7 بوصة، وبدقة 1080 × 2412 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ويمتاز هاتف أوبو +Reno8 Pro، بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل للرئيسية، وبدقة 8 ميجابكسل للعدسة فائقة السرعة، وبدقة 2 ميجابكسل للعدسة الماكرو، مع كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل تدعم خاصية التركيز التلقائي، إلى جانب بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 80 وات.

ويتوفر هاتف أوبو +Reno8 Pro، للبيع في الصين بـ 3 ألوان هي: الرمادي والأسود والأخضر، مقابل سعر حوالي 556 دولار (أي ما يعادل 10300 جنيه مصري)، لنسخة 8 + 256 جيجابايت، بينما يصل سعر الإصدار بسعة 12 +256 جيجابايت، ومقابل سعر حوالي 600 دولار (أي ما يعادل 11 ألف و100 جنيه مصري).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad