اقتصادعقارات

“أواجيك للتطوير العقاري” توقع عقد مركز طبى مع شركة اوبريتور بمشروعها “أواجيك تاورز” بالعاصمة الإدارية

* محمد السيد: أواجيك تاورز مشروع فى أميز مواقع بالداون تاون

* الشركه نجحت فى بيع المرحلة الأولي من المشروع

* مشروع أواجيك تاورز وفر منتج طبى بمواصفات عالمية

أعلنت شركة أواجيك للتطوير العقاري عن التعاقد مع شركة اوبريتور للخدمات الطبية على شراء مساحة 614 متر لتنفيذ مركز طبى متكامل، بمشروعها الضخم أواديك تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح محمد السيد نائب رئيس مجلس الإدارة أن شركة اوبريتور قامت بشراء دورين بالكامل بمشروع أواجيك تاورز بالداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة و المملوك لشركة اواجيك للتطوير العقاري، لافتا أن اوبريتور تعد من أكبر شركات الخدمات الطبيه العاملة بالسوق والتى ارتأت أن مشروع اواجيك تاورز هو مشروع مميز سواء فى الموقع أو التصميمات الهندسية والانشائيه وفقا لدراسات أعدتها على مشروعات العاصمة الإداريه الجديدة.

وأضاف السيد أن المشروع يقع بقلب الداون تاون بالقرب من مسجد مصر و ساحة الشعب والنهر الأخضر و له اطلالة على الحديقة المركزية وشوارع رئسية وتبلغ إجمالى المساحة للمشروع 8035 متر ويشتمل على 596 وحدة وهو متعدد الأنشطة (تجارى – إدارى- طبى سكنى) مكون من (4) بدروم وأرضى و(14) دور .

تم تخصيص الأراضى والأول للنشاط التجارى كافيهات ومطاعم ومحال تجاريه بواقع (82) محل بمساحات تبدأ من 35 متر وبدأ من الدور الثانى ينقسم المشروع لثلاث أبراج مختلفة الأنشطة، الأول ادارى متخصص يشتمل على (270) مكتب بمساحات تبدأ من 38 متر كاملة التشطيب وبالتكييفات والبرج الثانى طبى متخصص ويشتمل على (104) عياده ومركز طبى لأول مرة بالعاصمة الإدارية ككل بمساحات تبدأ من 46 متر والثالث برج سكنى فندقى كامل التشطيبات والفرش والتكييفات بواقع ( 140) وحده سكنيه بمساحات تبدأ من 63 متر.

وقد راعت الشركه اختلاف المساحات لتحقيق أقصى استفاده للعملاء من الوحده سواء للسكن أو الإيجار، بجانب بلازا بمساحة 5300 متر تتوافر فيها كل ما يحتاجه العميل.

وكشف محمد السيد عن التعاقد مع مجموعة “تشاور للرعاية الصحية” (دكتور خالد سمير) للوقوف على المواصفات القياسية المطلوبه لتنفيذ برج طبى متخصص على أعلى مستوى كما تم التعاقد مع الاستشارى الهندسي +Dci (مهندس وليد مرسي) لتنفيذ التصميمات الهندسية والإنشائيه وهو من اكبر المكاتب الاستشارية للمشروع وله سابقة أعمال مشرفة وكبيرة للوصول لمنتج عقارى مميز وفريد يكون علامة وإضافة لاسم الشركة.

وأضاف السيد أن أواجيك وفرت شركة متخصصة لإداره المشروع بالكامل لضمان جودة العمل بالمشروع.
وأشار نائب رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تتجاوز الـ 2,2 مليار جنيه للمشروع وأنه من المقرر ضخ 250مليون جنيه كأستثمارات بالمشروع خلال 2021 على أن يتم التسليم فى غضون ثلاثة سنوات من تاريخ التعاقد ولاثبات جدية العمل والالتزام بتوقيتات التسليم بدأت الشركه العمل بالموقع فور استلام إخطار تخصيص الأرض واستلامها.

وكشف محمد السيد عن خطة الشركه فى تنفيذ مشروع طبى متخصص بالعاصمة الإداريه الجديدة خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى