الموقعفن وثقافة

تفاصيل جديدة في الأزمة الصحية للفنانة أنغام.. «خاص الموقع»

كتب – حمدي طارق 

بعد إعلان الصفحة الرسمية للمطربة أنغام، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، تعرضها لوعكة صحية التي دخلت على إثرها غرفة الرعاية المركزة بعد إجرائها عملية استئصال الرحم، تواصل موقع «الموقع» مع مصدر مقرب من الفنانة أنغام لمعرفة تفاصيل حالتها الصحية.

وكشف المصدر، عن أن المطربة أنغام شعرت بآلام شديدة في منطقة البطن قبل تسجيل حلقة برنامجها مع الفنان مصطفى قمر، ورغم شعورها بالآلام إلا أنها تحاملت على نفسها لاستكمال الحلقة.

وتابع المصدر، أن المطربة أنغام، أخذت بعض من المسكنات إلا أن الألم لا زال مستمرًا الأمر الذي على إثره قررت أنغام دخول المستشفى يوم الجمعة الماضي، موضحًا أنه بعد الآشعة والفحوصات قرر الأطباء إجراء جراحة استئصال الرحم يوم السبت الماضي وخرجت من المستشفى بعدها بيومين، ولكنها فوجئت باستمرار الآلام، إلا أنها قررت التحامل على نفسها لاستئناف نشاطها الفني ولكن زيادة الآلام عليها كانت سبب في دخولها المستشفى من جديد أمس الأربعاء .

وفي سياق ذي صلة، أكد الفريق الطبي المعالج لها أن الآلام التي تتعرض لها أنغام طبيعية بعد جراحة استئصال الرحم، ولكن فضل الأطباء بقائها في المستشفى تحت الملاحظة الطبية للسيطرة على الآلام التي تشعر بها، ومن المقرر أن تعود إلى منزلها لاستكمال علاجها الذي يتطلب في المقام الأول راحة تامة.

نرشح لك : ريهام عبد الغفور لـ«الموقع»: اهتمام الجمهور يتزايد بالأعمال الفنية المعروضة خارج السباق الرمضاني

وكانت المطربة أنغام، قد أصرت على التحامل على نفسها في بداية مرضها لإحياء حفلها بالكويت المقرر إقامته 25 نوفمبر الجاري، رغم تحذير الأطباء لها بعد إجرائها جراحة الرحم، ولكن بعد تعرضها للتعب من جديد أصبحت الراحة التامة من أولويات الشفاء، قررت أنغام الإفصاح عن مرضها وتأجيل كافة ارتباطاتها الفنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad