منوعات

أنغام تكشف عن سبب رفضها المشاركة في فيلم “العشق والهوى”

كتبت أميرة السمان

كشف الفنانة أنغام، عن سبب رفضها المشاركة في فيلم “العشق والهوى”، قائله: “اتعرض عليا فيلم العشق والهوى واعتذرت عنه، لأني كنت حامل”، مؤكدة: “حبيت تجربة التمثيل” موضحة “خطوة التمثيل كانت ممتعة، كنت عايزه أعملها لانها كانت تنقصني”، لافته: “لم أقصد الابتعاد عن التمثيل ولو جاتلي حاجه حلوة ومهمة هعملها”.

وقالت الفنانة أنغام، إنها لا تعامل أولادها بقسوة، معقبه: “صاحبتهم جدا، وهما نقطة ضعفي في الحياة” مشيرة إلى أنها تأخذ رأي أبنائها في أعمالها، خاصة أن كلاهما موهوبان، معقبه: “في حد فيهم بيكتب ويألف مزيكا، وحد بيألف مزيكا ويلعبها، ولسه مشتغلتش أنا وهما في عمل حاليا”.

وأضافت: “أولادي ليسوا شبهي في الصفات، ومختلفين عني تماما”، لافته: “أولادي بيسألوني أنا فين وبعمل ايه، الاتنين رجالتي وحتى بيغيروا عليا” متابعة إنها لا تعامل أولادها بقسوة، معقبه: “صاحبتهم جدا، وهم نقطة ضعفي في الحياة”.

وتابعت أنغام : “أولادي ليسوا شبهي في الصفات، ومختلفين عني تماما”، لافته: “خطوة التمثيل كانت ممتعة، كنت عايزه أعملها لأنها كانت تنقصني”.

وحلت الفنانة أنغام، ضيفة على الفنان أمير كرارة في برنامج “سهرانين”، المُذاع عبر فضائية “أون إي” كاشفة عن العديد من الأمور الخاصة بمشوارها الغنائى منذ بدايتها وأبرز المواقف التي واجهتها، كما تغنى العديد من الأغانى على مسرح البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad