الموقعتحقيقات وتقارير

أمين عام نقابة المحامين لـ«الموقع»: الصراع الحالي بين سامح عاشور وأعضاء الجمعية العمومية.. وأنصار “رجائي” ينتظرون النقيب الجديد

كتب – سيف رجب

قال محمود الداخلي، الأمين العام لنقابة المحامين، إن أهم وأكبر النقابات الفرعية الموجودة في الوقت الحالي هي القاهرة، والاسكندرية، والجيزة، وأكد أن الاوضاع المالية للنقابة في الفترة الحالية جيدة جدًا، فهي تتخطي مليار و 200مليون جنيها.

وأضاف “الداخلي” في تصريحات خاصة لـ«الموقع» أنه لا يمكن تحديد أبرز الأسماء المرشحة في الوقت الحالي، بسبب وجود تصفية لعدد من المرشحين، وسيعقد اجتماع كبير لتحديد ذلك.

نرشح لك: الأمين العام لـ المحامين: الوضع المالي للنقابة مبشر و عطية قدم حلول لأزمات كل النقابات الفرعية (خاص)

وتابع: لا يوجد صراع بين أنصار “رجائي” على مواقع التواصل الاجتماعي ضد سامح عاشور، بل أعضاء الجامعية العمومية هم من يقومون بالرد على سامح، وحتى الآن لم يتحدث أنصار “رجائي” عن أي شئ، لانهم ينتظروا من سيجلس على مقعد النقيب بعد الراحل “رجائي”.

يذكر أنه قد قرر مجلس النقابة العامة للمحامين، فتح باب الترشح على مقعد نقيب المحامين، في 16 يوليو، على أن يتم إجراء انتخابات النقيب العام لنقابة المحامين، خلفا للراحل رجائي عطية، 4سبتمبر، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس النقابة العامة الذي عقد الأحد الماضي، بقاعة اجتماعات المجلس مقر النقابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad