الموقعفن وثقافة

أمير الغناء العربي ضيف ثاني حلقات ” شيخ الحارة والجريئة”

يحل الفنان والمطرب هاني شاكر نقيب الموسيقيين ضيفا في ثاني حلقات برنامج ” شيخ الحارة والجريئة” والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس

يجيب أمير الغناء العربي على العديد من التساؤلات ويفتح ملفات خاصة بنقابة الموسيقيين وخلافات مطربي المهراجانات وقضايا الفساد التي تم إثارتها الفترة الماضية بالإضافة لبعض الأسرار الشخصية واللحظات الإنسانية التي يكشف عنها شاكر لأول مرة في برنامج تلفزيوني أهمهم لحظة وفاة نجلته وبعض الشائعات التي تعرض لها خلال مشواره الفني
جدير بالذكر أن فقرات برنامج “شيخ الحارة والجريئة” بالموسم الخامس ، تحتوي على الفقرات الآتية “مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة”.
كما فاجيء فريق البرنامج ضيوف حلقات شيخ الحارة في نهاية الحلقة بنقلهم إلى العالم الافتراضي.. وهو الذي قوبل برد فعل متباين بين خوف ورعب ودهشة واستمتاع بالمفاجأة التي كانت البديل لامتناع الضيوف عن الإجابة على أي من أسئلة مثلث الخطر.
شيخ الحارة والجريئة يومياً في شهر رمضان المبارك عقب آذان المغرب مباشرة الساعة ٦:٢٥ مساءً والإعادة ١٢ منتصف الليل
اما الفقرة الأخيرة في البرنامج هي “اللحظة الحرجة” لو رفض الضيف الرد على السؤال، سيكون عليه دخول تجربة الواقع الإفتراضي وإرتداء نظارة الثري دي ودخول مغامرة ثلاثية الأبعاد لنرى رد فعل الضيف على ما يعيشه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad