الموقعفن وثقافة

أمال ماهر تفاجئ الجمهور برسالة جديدة بعد اعتزالها

كتبت ياسمين السيد

فأجات المطربة آمال ماهر جمهورها والوسط الفني بخبر اعتزالها الفن بشكل نهائي في الأيام القليلة الماضية بسبب الصعوبات والمشاكل التي تعرضت لها في السنوات الماضية.

ونشرت “ماهر” عبر خاصية “ستوري” عبر موقع “إنستجرام” وقالت: “اللهم هون ثم هون ثم هون ثم أرح نفسا لا يعلم بحالها إلا أنت.

وكانت آمال ماهر قد أعلنت اعتزالها عن الفن من خلال منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم ، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

وتابعت الفنانة المعتزلة: “و إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير، و بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و اجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ لكنها إرادة الله”.

وختمت: “شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور، و شكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا و دائمًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad