الموقعتحقيقات وتقارير

أكمل قرطام لـ”الموقع”: حمدين صباحي جسر التواصل بيننا وبين النظام

كتبت – فاطمه عاهد وعصام الشريف  

قال المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، إن حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق هو حلقة الوصل بين الأحزاب والسلطة في شؤون تنظيم الحوار الوطني وغيرها من الأمور.

وتابع في حوار له مع موقع “الموقع“، وسوف ينشر لاحقا ، كان هناك عدداً من المنظمين وحلقات الوصل بين الحركة المدنية والسلطة ومنهم الصحفي خالد داوود وفريد زهران ولكن حمدين صباحي هو الحلقة الأساسية.

نرشح لك : ألبوم صور .. كواليس حوار موقع «الموقع» مع رئيس حزب المحافظين المهندس أكمل قرطام

وعن علاقة حزب المحافظين بحمدين صباحي ، قال رئيس حزب المحافظين: هناك علاقات شخصية جيدة بين الحزب وبين المرشح الرئاسي السابق، لأن كل ما يهم حزب المحافظين بأن يكون هناك دولة صالحة.

وقال رئيس حزب المحافظين، المهندس أكمل قرطام، إنه بخصوص ما يثار عن إصدار الحركة المدنية لبيان رفض نقيب الصحفيين ضياء رشوان في منصب منسقا عاما للحوار الوطني غير صحيح، وأن البيان اعترض على منصب آخر وليس منصب ضياء رشوان.

نرشح لك : أكمل قرطام لـ«الموقع»: تواصلت مع عمرو موسى وآخرين لتأسيس «التيار الحر».. و«المحافظين» سيقدم مرشحاً للرئاسة في 2024

وتابع أن المنصب الأول وهو المنسق العام الذي تم اختيار ضياء رشوان لتوليه موضع اتفاق حيث تم طرح الاسم من الجهة التي تجهز الحوار على حمدين صباحي ولم يمانع بشكل مبدئي وكان هناك نقاش بينهما.

وأردف أنه تم اقتراح الدكتور محمد غنيم، من قبل معظم الأحزاب في الحركة المدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad