اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

أسوس تعلن اطلاق سلسلة ROG Phone 6

كتب – صلاح إبراهيم

أعلنت شركة أسوس Asus، عن سلسلة ROG Phone 6، في شهر يوليو الماضي، والتي زودتها بمعالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 8+ Gen 1، ومع ظهور إصدارات محدودة من هذه التشكيلة زوتها الشركة الصينية بإصدار آخر يأتي تحت اسم ROG Phone 6 Diablo Immortal Edition.

وقال موقع gsmarena التقني، إن شركة أسوس تعاونت مع مطورة ألعاب الفيديو بليزارد إنترتينمنت Blizzard Entertainment، لإنتاج إصدار محدود من هاتف ROG Phone 6، يحاكي تصميم لعبة تقمص الأدوار الشهيرة “ديابلو إمورتال”.

ويتميز إصدار أسوس المحدود، بتصميم لوحة خلفية تشبه رسومات لعبة الفيديو المجانية Diablo Immortal، مع شعار Aura RGB الخاص باللعبة، ولون أحمر شبه لامع تطلق عليه الشركة اسم Hellfire Red.

ويختلف هذه الإصدار عن الطراز الأساسي ROG Phone 6، ليس فقط في التصميم والسمات، ولكنه أيضا من حيث المعالج حيث يعمل بوساطة Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 16 جيجابايت من نوع LPDDR5، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت من نوع UFS 3.1.

ويأتي هاتف أسوس الجديد ROG Phone 6 Diablo Immortal في صندوق خاص يشبه “مكعب هوراديك”، وهو من ضمن عناص اللعبة ومألوفا لدي محبي السلسلة، يوجد بداخل الصندوق، صندوق أحمر أصغر على شكل عنصر أسطوري داخل اللعبة يسمي شظية Worldstone، إلى جانب لفافة خاصة لخريطة عالم الملجأ بالإضافة إلى شعلة ضوء الملك فهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad