رياضة

أسوان وسموحة .. مباراة تخطي الأحزان

يستضيف فريق أسوان نظيره سموحة اليوم السبت الساعة السادسة مساءا على استاد كلية الشرطة ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل فريق أسوان اللقاء في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة فيما يحتل فريق سموحة المركز السادس برصيد 31 نقطة.

ويحلم أحمد كشري المدير الفني لفريق أسوان أن يحصد نقاط لقاء اليوم من أجل الارتقاء في جدول ترتيب المسابقة والابتعاد عن منطقة الخطر للهروب من شبح الهبوط.

وكشف كشري أن تعادل اللاعبين أمام طلائع الجيش في اللقاء السابق ساهم في رفع الحالة المعنوية للاعبين، مؤكدا أنه نجح خلال الفترة الماضية في علاج الأخطاء الفردية التي سقط فيها اللاعبين، مؤكدا أن لديه ثقة في تخطي عقبة فريق سموحة اليوم وحصد نقاط اللقاء.

من جانبه يسعى حمادة صدقي المدير الفني لفريق سموحة في تخطي مباراة اليوم وحصد نقاطها الثلاثة من أجل العودة إلى المكاسب بعد الخسارة من الإنتاج الحربي في اللقاء السابق بنتيجة 2-1.

ويرغب صدقي في كسب ثقة مجلس إدارة نادي سموحة خاصة أنه لم يحقق سوى فوز وحيد على طنطا خلال الخمس مباريات التى خاضها الفريق منذ عودة النشاط الكروى.

ويأمل اللاعبين في سموحة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم في محاولة لأن يتراجع مجلس إدارة سموحة عن قرار خصم 25 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول وإيقاف جميع المستحقات المالية إلى نهاية الموسم بعد الهزيمة من الإنتاج الحربى، لحين تحسن النتائج.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad