رياضة

أسوان بوابة بيراميدز لتثبيت أقدامه في وصافة الدوري

يسعى فريق بيراميدز إلى تثبيت أقدامه على وصافة الدوري الممتاز عندما يواجه أسوان اليوم الساعة السادسة مساء على استاد كلية الشرطة ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل بيراميدز اللقاء في المركز الثاني برصيد 42 نقطة مشتركا في نفس عدد النقاط مع الزمالك صاحب المركز الثالث فيما يحتل أسوان المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

وطالب الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز من لاعبين بنسيان نتيجة مباراة الفريق الأخيرة التي فاز فيها بثلاثية نظيفة على الإنتاج الحربي مؤكدا أن كل مباراة لها ظروفها الخاصة وأنه يسعى بكل قوة إلى استمرار حصد المكاسب من أجل الوصول إلى أعلى نقطة يستطيع أن يصلها الفريق.

ويسعى أحمد كشري إلى مواصلة الفريق النتائج الإيجابية منذ عودة النشاط الرياضى عقب توقف كورونا، حيث فاز أسوان على المقاولون وتعادل مع إنبى ليحصد 4 نقاط ليبتعد الفريق عن خطر الهبوط.

وطالب كشري من اللاعبين بالضغط المبكر ومحاولة تسجيل هدف مبكر يربك حسابات بيراميدز والمحافظة عليه من خلال تلقين اللاعبين واجبات دفاعية وهجومية مكثفة خلال المباراة حتى يواصل الفريق أداءه الجيد الذي ظهر عليه خلال المباريات الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad