اقتصادسيارات

أسعار ومواصفات نيسان قشقاي موديل 2022 الجيل الثالث في السوق المصري

أعلنت شركة نيسان اليابانية في الأسواق المصرية عن الجيل الثالث الجديد كُليًا من السيارة المعروفة نيسان قشقاي موديل 2022 بشكل رسمي، ويأتي هذا الجيل بأحدث التقنيات والتطورات العصرية لينضم للمنافسة في الأسواق المحلية بثلاثة فئات من التجهيزات.

وسيارة Nissan Qashqai هي سيارة يابانية المنشأ إنجليزية الصُنع وهي كروس اوفر مُدمجة الحجم، هذا هو الجيل الثالث منها وتم البدأ في إنتاجه في بداية 2021، تأتي السيارة لتُنافس مع سيارات مثل ميتسوبيشي اكليبس كروس وسوبارو XV وام جي HS وسيات اتيكا وهيونداي توسان.

يُقدّم الجيل الجديد من قشقاي مبني على منصة CMF-CD من نيسان ورينو، اما عن المحرك فهو مُصنّع بالتعاون بين نيسان ورينو وميتسوبيشي مع مرسيدس، وهو نفسه المُستخدم في رينو ميجان ومرسيدس GLA و CLA، والسيارة حاصلة على 5 نجوم من أصل 5 نجوم في إختبارات الأمان الأوروبية.

بالنسة للتصميم الداخلي فهو هادئ يجمع بين البساطة والعصرية، حيث تجد الشاشة الوسطية أسفلها أزرار التحكم مع شاشة العدادات الـDigital الكبيرة في الفئات الأعلى تجهيزًا، وتجد أيضًا كونسول وسطي عريض به ناقل الحركة الكهربائي المُتميز، التصميم هادئ لكنه عصري وفاخر.

سعر نيسان قشقاي موديل 2022
يتم تقديم السيارة في السوق المصري بثلاثة فئات من التجهيزات وتُقدم بضمان 5 سنوات او 150 الف كم، وهي متاحة للحجز في الوقت الحالي.

الفئة الأولى Visia بسعر 430 الف جنية
الفئة الثانية Acenta بسعر 465 الف جنية
الفئة الثالثة Tekna بسعر 505 الف جنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad