اقتصادسيارات

أسعار ومواصفات كيا سبورتاج موديل 2022 في مصر

كتب – صلاح إبراهيم

أعلن وكيل علامة كيا في مصر عن ارتفاع أسعار سيارات كيا في السوق المصري، وذلك بعد ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه، حيث تخطت سيارة كيا سبورتاج موديل 2022 في السوق المصري حاجز المليون.

وتحتوي سيارة كيا سبورتاج موديل 2022 في السوق المصري علي العديد من المميزات أبرزها: تتميز سيارة كيا سبورتاج موديل 2022 في السوق المصري بالمقصورة الداخلية الفخمة، وتعدد وسائل الأمان والسلامة بها، وتصميمها الرياضي الرائع والمميز والذي يجذب فئة كبيرة من الشباب.

وتنتمي سيارة كيا سبورتاج موديل 2022 إلي فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، وهي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات وبسعة وصلت إلى 1600 سي سي، وينتج المحرك قوة قدرها 180 حصان، مع عزم أقصى للدوران 265 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك سباعي السرعات.

وتتسارع سيارة كيا سبورتاج موديل 2022 من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة في غضون 12.1 ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 6.7 لتر عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم، وزودت سيارة كيا سبورتاج موديل 2022 بالعديد من وسائل الأمان والسلامة أبرزها وسائد هوائية للسائق، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام توزيع إلكتروني للفرامل، وحساسات ركن خلفية، مع إمكانية تثبيت مقاعد الأطفال بالمقاعد الخلفية، وكاميرا خلفية.

ووفقًا للقائمة السعرية الجديدة والمعلنة من جانب وكيل علامة كيا في مصر، بلغ سعر كيا سبورتاج موديل 2022 في السوق المصري كالآتي

الفئة الأولى بسعر 790 ألف جنيه.
الفئة الثانية بسعر 830 ألف جنيه.
الفئة الثالثة بسعر 930 ألف جنيه.
الفئة الرابعة بسعر مليون و10 آلاف جنيه.
الفئة الخامسة بسعر مليون و70 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad