رياضة

«أسامة فيصل وكريم بامبو».. أبرز صفقات البنك الأهلي في الميركاتو الصيفي

أعلن مسؤولو نادي البنك الأهلي عن الصفقات الجديدة التي تم إبرامها في المير كاتو الصيفي، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى البنك الأهلي بالقاهرة الجديدة.

وأكد محمد عبدالمنعم المشرف علي قطاع الكرة بنادي البنك الأهلي ان مسؤول نادي البنك نجحو في إبرام ١٠ صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد وهم (كريم بامبو، محمد فتحي من بيراميدز، محمد هلال من وادي دجلة، أحمد سعيد من وادي دجله، اسحاقو يعقوبو من وادي دجلة، أسامة فيصل من الزمالك، أحمد ياسين من مصر المقاصة، تجديد إعارة شادي رضوان من الأهلي، أحمد العش من كفرالزيات، وطارق مصلحي من منتخب السويس).

وكان نادي البنك الأهلي عقد صباح اليوم الخميس، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن الزي الرسمي الجديد لفريق كرة القدم، وتقديم الصفقات الجديدة، بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى البنك الأهلي بالقاهرة الجديدة

وحضر المؤتمر اللواء أشرف نصار رئيس النادي، وباقي اعضاء مجلس الإدارة وكذلك الجهاز الفني بقيادة خالد جلال والصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق مؤخرا استعدادا للموسم الجديد.
ويخطط مجلس الإدارة برئاسة اللواء أشرف نصار في تحقيق نتائج مميزة وظهور الفريق بصورة طيبة تليق باسم ومكانة النادي الذي يشارك في الموسم الثاني له بمسابقة الدوري الممتاز.

قال خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، إن قرعة الدوري أوقعت فريقه في 4 مباريات صعبة أمام طلائع الجيش والإسماعيلي والأهلي والزمالك، موضحًا أن الدوري الموسم المقبل سيشهد منافسة شرسة.
وأضاف خالد جلال، في تصريحات إعلامية ، أن الدوري الموسم المقبل سيكون صعب فنيًا على جميع الأندية سواء القمة والقاع.

وأشار إلى أنه طلب من مجلس إدارة البنك الأهلي التعاقد مع 6 لاعبين من وادي دجلة، وتم التعاقد مع 3 لاعبين، مشددًا أن الفريق ما زال في حاجة لتدعيمات أيضًا بالتحديد مركز المهاجم.

وتابع: «أحمد علي رحل عن البنك الأهلي لأسباب ليست فنية، ومنذ أن توليت مهمة تدريب الفريق ورأيت أن معدل الأعمار مُرتفع وهو ما دفعني للبدء في النزول بأعمار اللاعبين».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad