رياضة

أخبار نادي الزمالك اليوم 20-8-2020 قبل القمة 120

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا قبل خوض التدريبات صباح اليوم استعدادا لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل على استاد القاهرة ضمن القمة 120.

وخضع لاعبو الفريق و الجهاز الفني والطبي والإداري للمسحة الطبية وفقا للبروتوكول المتبع قبل المباريات.
ويخوض الفريق تدريباته الآن على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمباراة الأهلي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

وخضع محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات خاصة في الجيمانزيوم على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وأدى اللاعب التدريبات في صالة الجيمانزيوم لرفع معدلات اللياقة البدنية خاصة في ظل غيابه عن مباريات الفريق ببطولة الدوري بسبب الإيقاف.

وأدي الثلاثي مصطفى محمد وعمر السعيد ومحمود علاء لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة تدريبية خاصة بعد التقسيمة التي خاضها الفريق.

وخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة للثلاثي للتسديد من داخل منطقة الجزاء والتصويب على محمد صبحي حارس الفريق .

كما تدرب الثلاثي على تسديد ركلات الجزاء الترجيحية والعرضيات.

وكشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حالة الثنائي حازم إمام و محمد حسن لاعبا الفريق.

وأكد أسامة أن حازم إمام تعافى من إصابته وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وتابع : “محمد حسن مازال يخضع لتدريبات تأهيلية لتجهيزه للمباريات بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية”.

ويستعد الفريق لمواجهة النادي الأهلي السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة ٢١ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شيكابالا يخوض تدريبات في الجيم ومصطفى فتحي يجتمع مع طبيب الزمالك

أوباما ينضم إلى التدريبات الجماعية لـ الزمالك قبل مواجهة نادي مصر

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad