أخبار

أحمد موسى يشيد بتقرير التنمية البشرية 2021

كتبت – أميرة السمان

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بتقرير التنمية البشرية 2021، مؤكدا أنه يعد شهادة عظيمة في حق مصر، وفخر لكل مصري، ويجعل الجميع مرفوع الرأس، مضيفاً أن مدة إعداد تقرير التنمية البشرية 2021، وصلت إلى عام ونصف العام.

وأشار “موسى” إلى أن مصر من الدول القليلة التي حافظت على وتيرة النمو رغم أزمة فيروس كورونا المستجد، مؤكداً أن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الذي أصدر تقرير التنمية البشرية 2021، لا يجامل أحدًا بل يصدر التقرير بكل حيادية.

وشدد على أن العمل كان متواصلا في العاصمة الإدارية خلال فعاليات النقاشية الخاصة بتقرير التنمية البشرية لمصر لعام 2021، حيث إن توقف العمل تكلفة عالية وهو ما لا ترضاه الدولة.

وعن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس في منطقة “الرويسات” وحديثه مع عدد من المواطنين، قال إنه يحمل العديد من الرسائل المهمة خاصة أن الحديث مع المواطنين كان مطولا ووديا واستمع الرئيس فيه للمشاكل والطلبات، متابعاً أن الناس بتتكلم مع رئيس الجمهورية بتلقائية والرئيس استمع وأنصت بكل اهتمام للمطالب دون حواجز، وأن المواطن يستطيع اليوم أن يتحدث مع رئيس الجمهورية دون خوف ويحكي عن المشاكل والأزمات بما يعكس حالة الالتحام بين رئيس الجمهورية والمواطنين وحتى الأطفال اللذين التفوا حول الرئيس بتلقائية، جاء ذلك خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad