منوعات

أحمد موسى يرد على مرتضى منصور: مجبتش سيرتك من 2020 وأنا مبتهددش

كتبت أميرة السمان

رد الإعلامي أحمد موسى، على رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور، قائلا: أنا لم أذكر اسمك منذ 2020، ولكن رديت لما بعت رسالة.

وتابع موسى، أنه كان يجري معه حوارات ويستضيفه ويعطي له مجاله شمال ويمين زي ما هو وعاوز ومكانش أحد يجرؤ على استضافته.

وقال الإعلامي، نحن لا نُهدد من أحد ولا نخشى إلا الله ولا نخشى بشر كائن من كان .

وفي سياق متصل كشف الكابتن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الزحام الذي شهدته مباراة نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان، كان سببه تواجد جماهير غفيرة داخل ستاد القاهرة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، اكتشفنا أن مصر كلها زملكاوية وهناك مشجعين كثير للزمالك في مصر.

وحول طلب الإعلامي أحمد موسى، باستدعاء وتكريم وشكر الفتاة التي ظهرت في فيديو وهي تسقط وفي يدها الكأس بسبب تدافع شاب تجاهها بعد المباراة: قال: كلمناها وكله تمام.

وفي سياق آخر قال الإعلامي هاني حتحوت، إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاض مرانا جماعيا اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي.

وأوضح هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد »،فإن الثنائي أحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر، شاركا في التدريبات الجماعية مع اللاعبين بعد التعافي من الإصابة، ليصبحا جاهزين لنهائي البطولة، بينما واصل عمرو السولية التأهيل على هامش المران، مؤكدا إن فرص اللاعب عمرو السولية قليلة في المشاركة في لقاء الترجي.

وأضاف هاني حتحوت، إن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حرص على زيارة علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالمستشفى، بعد جراحة وتر أكيلس التي أجراها اللاعب بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى