منوعات

«أحمد عيد»: بقالي 8 سنين مشتغلتش دراما

كتب- أحمد عبد العليم

كشف الفنان أحمد عيد عن سبب ابتعاده عن الأعمال الدرامية لفترة طويلة، كما تحدث أيضا عن عودته في مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023.

وقال أحمد عيد عن مشاركته في مسلسل عملة نادرة، خلال لقائه في برنامج The insider بالعربي: التغيير ده قدري، بقالي 8 سنين مشتغلتش دراما، آخر حاجه عملتها مع كانت مع الزعيم عادل إمام صاحب السعادة، وعملت مسلسل سعودي في الفترة ديه، ممكن يكون قدر وصدفه، مضيفا أن سبب غيابه عن الدراما عدم توافر شغل جيد مناسب.

ويضم مسلسل عملة نادرة مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، ومنهم، نيللي كريم وجمال سليمان، جومانا مراد التي تجسد دور صعيدية أيضًا، وأحمد عيد الذي يعود بعد غياب طويل، علي الطيب، كمال أبو رية، محمد لطفي، فريدة سيف النصر، مريم الخشت، ندى موسى، رمزي العدل، محمد فهيم، إيمي إسلام، والعمل من تأليف مدحت العدل وتحت قيادة المخرج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب.

ومن المقرر أن يغني الكينج محمد منير تتر مسلسل عملة نادرة، بعد أن تعاقدت مع محمد منير على غناء تتر مسلسل عملة نادرة، ويقدم الأغنية من كلمات وأشعار عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، ويعتبر هذه المرة الأولى التي يغني محمد منير تتر عمل صعيدي لـ نيللي كريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى