رياضة

أحمد سامي يعلن عن رغبة سموحة لشراء مصطفي فتحي نهائياً

كتبت – ياسمين أبو العز

أعلن أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة اليوم، عن نية

المدير الفني لنادي سموحة

النادي لشراء مصطفي فتحي لاعب نادي الزمالك المعار للفريق لمدة 6 أشهر، موضحاً أنه سيتم عقد جلسة مع اللاعب بنهاية الموسم لمعرفة رأيه إذا كان يرغب في الأستكمال مع الفريق أم العودة لصفوف القلعة البيضاء.

كما أكد رغبته أيضاً في تمديد أعارة اللاعب أحمد عبد القادر لاعب الأهلي المعار لنهاية الموسم.

وتحدث سامي عن مباراة الأمس التي جمعت بين فريق سموحة والمصري، والتي أنتهت بالتعادل الأيجابي لكلا الفريقين هدف مقابل أخر، أن فريق سموحة كان قادر علي قتل المباراة في الدقائق الأولي من عمر اللقاء، موضحاً أن الفريق قام بتقديم أداء كبير في الشوط الأول أمام المصري.

وأوضح:” أن الفرص الضائعة في الشوط الأول من لاعبي الفريق وخاصة أنفرادات المهاجم حسام حسن في الدقائق الأولي كانت ستغير نتيجة المباراة وتحسم الفوز لسموحة، مشيراً إلي أن خوض مباراة كبيرة أمام فريق كبير مثل المصري، لابد فيها من حسم الفوز مبكراً ليكون الوضوع أصعب علي الفريق المنافس”.

وأوضح سامي أن تعادلات سموحة كثيرة ولكن ليست سيئة، ولكن أن زادت ستكون غير جيدة، مشيراً إلي أن أهم نقطة الأن بالنسبة للفريق هو الأستمرار في تقديم أداء جيد وليس النظر لجدول ترتيب الأندية في الدوري.

وبالحديث عن مباراتي الأهلي وسيمبا التنزاني وكذلك الزمالك وتونجيت السنغالي في بطولة أفريقيا اليوم، يري أن الأهلي والزمالك قادرين علي الفوز بشكل كبير بسبب قدرتهم وشخصيتهم الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad