الموقعمنوعات

أحمد حلمي:”سعيد باختياري كسفير ليونيسف لمنطقة الشرق الأوسط”

كتبت-شيماء عبدالسلام

شارك الفنان أحمد حلمي جمهوره و متابعيه صورة جديدة له عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام .

و ظهر أحمد حلمي فى الصورة مبتسماً، و علق لجمهوره قائلاً:”سعيد جداً باختياري كسفير ليونيسف لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على مدار الخمس سنين اللي فاتو اشتغلت مع يونيسف مصر @unicef.egyptعلى ملفات مهمة لتنمية الطفولة المبكرة، والتربية الإيجابية، والتصدي للتنمر. والفترة الجاية حنركز على القضايا الإقليمية اللي بتمس كل أطفالنا. وبإذن الله نقدر مع بعض نساعدهم وخصوصاً اللي عايشيين في مناطق النزاعات على إنهم يكبروا بدون خوف ولاحرمان من التعليم”.

وفي سياق آخر ينتظر أحمد حلمي انتهاء أجازة المؤلف عبد الرحيم كمال للتحضير لمسلسله المقبل عن سيرة الأديب العالمي نجيب محفوظ، وحتى الآن لم تجر جلسات عمل المسلسل الجديد وهي مجرد أفكار.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي هو فيلم “خيال مآتة” الذي تم عرضه في 2019، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعي.

وشارك أحمد حلمي في “خيال مآتة” كلًا من منة شلبي، وحسن حسني، وخالد الصاوي، وعبد الرحمن أبو زهرة، وإنعام سالوسة، ورشوان توفيق، وبيومي فؤاد، ومحمود الليثي، وسامي مغاوري وآخرين.

وحقق الفيلم وقت عرضه بالسينمات إيرادات تجاوزت 38 مليون جنيه، وكانت هناك عدة محاولات لدخول أحمد حلمي إلى الدراما التليفزيونية خلال السنوات الماضية بعد آخر أعماله الدرامية “العملية ميسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad