فن وثقافة

“أحلى أدوار حياتي”.. يسرا اللوزي تكشف تفاصيل مشاركتها في “التحدي”

كتبت ياسمين السيد

كشفت الفنانة يسرا اللوزي، تفاصيل “التحدي” الذي أعلنت عنه قبل أيام، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

ونشرت يسرا اللوزي مقطع فيديو جديد عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أوضحت خلاله أن مشاركتها في التحدي الذي أطلقته منصة “المنتور” التعليمية جاءت من حبها الشديد للتعلم.

وأوضحت أن الدور الذي تلعبه في التحدي من أفضل الأدوار التي قدمتها في حياتها، معلقة: “طول عمري بحب اتعلم، وعارفه إن مسلسل التعليم مبيخلصش، مش حلقة واحدة وخلاص، عشان كده دوري في تحدي المنتور من أحلى الأدوار اللي بلعبها، عشان نتعلم كل حاجة في الحياة وإحنا في بيوتنا بشكل ذكي”.

ويشار أن الفنانة يسرا اللوزي كانت قد روجت لحملة “التحدي” عبر حسابها على إنستجرام، و نشرت صورة جديدة لها، وعلقت عليها وكتبت: “في شغلانتنا بيقولوا الدور بينادي صاحبه.. والحقيقة إن دوري في التحدي مختلف ومع ناس بحبها، اللي هيتوقع دوري في التعليقات هيبقى له جايزة”.

ويضم التحدي مجموعة كبيرة من النجوم مثل هبة مجدي والإعلامي إبراهيم فايق والإعلامي خالد عليش والفنانة حنان مطاوع والفنانة يسرا اللوزي والفنانة نسمة محجوب والفنان أحمد فهمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad