غير مصنفمنوعات

أتعس عروسة..حماتها أفسدت فرحها بطريقة غريبة

كتبت: ياسمين سامي

تنتظر كل فتاة يوم زفافها منذ نعومة اظافرها وتجهز لهذا اليوم قبل شهور عديدة حتى تخرج بالشكل المميز الذي يحعلها مختلفة عن باقي الحضور في الحفل.

واهم ما يهم الفتاة في هذا اليوم الذي يراودها منذ طفولتها أن تظهر بشكل لن يتكرر في السابق من فستان وقصة شعر وطرحة تميزها عن الفتيات الاخريات، على أمل أن يظل هذا اليوم اهم ذكرى في حياتهم الزوجية في السنوات المقبلة.

ولكن كان لعروسة حظ سيء في هذا اليوم الذي اعتبرته مشؤما حيث عكرت حماتها هذا اليوم بعد أن ارتدت فستان زفاف مماثل لها في أعراسهم وأمام جميع الحضور من الاصدقاء والاقارب كمفاجاة لن تحدث من قبل.

ووفقاً لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن الأم يُعتقد أنها من أمريكا الجنوبية ، وهي ترتدي بفخر ثوب الزفاف وهي تمسك على ذراع ابنها أثناء التقاط الصور ، بينما وقفت العروس بشكل محرج إلى جانبه الآخر.

تم التقاط هذه اللحظة المحرجة في صورة زفاف تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على نطاق واسع.

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حماتها لارتدائها نفس العباءة ، قائلين إن الأمر يبدو وكأنها تريد الزواج من ابنها مما احرج العروس في أهم يوم في حياتها.

وتعرضت والدة العريس التي لم يتعرف على اسمها حتى الان للانتقاد عبر الإنترنت بعد ارتدائها فستان زفاف مطابق لزوجة ابنها في يوم زفافها في الصورة.

وانتشرت صورة الزفاف في إحدى الصحف المحلية قبل نشرها على الإنترنت ، تقف كل من العروس ووالدة زوجها على جانب واحد من العريس ممسكين بذراعه.

وكانت العروس واقفة على اليسار ترتدي ثوباً مشدوداً بحزام مرصع بالأحجار الكريمة حيث قامت بإقران الفستان بأقراط متدلية وحجاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad