الموقعتحقيقات وتقارير

أبو هشيمة وياسمين.. زواج وطلاق المشاهير متعة على دقات «ستوب ووتش»

كتب – محمد سامح

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، بالحديث عن انفصال الفنان ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد عامين من الزواج، التي شهدت العديد من شائعات طلاقهم من قبل.

لم يكن زواج ياسمين صبري وأبو هشمية، هي حكاية الزواج الوحيدة بين فنانات ورجال أعمال، ويستعرض “الموقع” أبرز هذه الزيجات.

غادة عبد الرازق وليد التابعي

تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق برجل الأعمال وليد التابعي، حيث أنتج الأخير لها فيلمين وهما فيلمي “أزمة شرف” و” 90 دقيقة”، ولم تدم علاقتهما طويلاً، حتى انتهت علاقتهما بالطلاق بعد الانفصال أكثر من مرة ثم العودة، وكان الطلاق الأخير في عام 2009.

نادية الجندي ومحمد مختار

أنتج رجل الأعمال والمنتج ممد مختار ما يقرب من 20 فيلما لزوجته الفنانة نادية الجندي، ولكن هذه الزيجة التي دامت ٢٠ عاما، انتهت بالطلاق، ليتزوج مختار بعدها الفنانة رانيا يوسف.

زبيدة ثروت ورجل الأعمال صبحي فرحات

تزوجت الفنانة الراحلة زبيدة ثروت من رجل الأعمال صبحي فرحات، الذي أنتج لها عدة أفلام، واستمر الزواج وأثمر عن إنجاب ٤ أطفال وهما “ريم ورشا ومها وقسمت”، لكن لم تستمر هذه العلاقة وانتهت بالطلاق.

نرشح لك :الحلو مايكملش.. «ياسمين صبرى» و«أبوهشيمة» ماذا حدث؟

أبو هشيمة وهيفاء وهبي

في عام 2009، تزوجت الفنانة هيفاء وهبي من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد قصة حب دامت 3 سنوات، وهي ذات المدة التي استمر فيها زواجهما، حتى أعلنا الانفصال.

ياسمين عبد العزيز وأحمد حلاوة

انفصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد وزواج أثمر عن 2 أبناء.

ليلى علوي منصور الجمال

في عام 2007 أعلنت الفنانة ليلى علوي زواجها من رجل الأعمال منصور الجمال، الذي كان يكبر “ليلى” بـ 18 عاماً، ولكن ظلت العلاقة قائمة بهدوء واستقرار بعيداً عن وسائل الأعلام، ودامت 8 سنوات، حتى أعلنا الانفصال عام 2015.

ذكرى وأيمن السويدي

تزوجت المطربة الراحلة “ذكرى” من رجل الأعمال المصري أيمن السويدي، ولكن زادت المشكلات بينهما، حتى أنهال رجل الأعمال على زوجته بالنيران وقتلها في عام 2003.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad