فن وثقافة

أبو الليف يكشف لـ”الموقع” حقيقة اختفاءه الفني واستعداده لأغنية جديدة

كتبت- دعاء رسلان

بين الحين والأخر، يتسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن كل جديد يقدمه المطرب نادر أبو الليف.

ونفى الفنان نادر أبو الليف اختفاء من الساحة الفنية، قائلاً: “اختفيت إزاي وأنا عامل في رمضان اللي فات أغنية الواد سيد الشحات وقابله حاميها حراميها”.

وأضاف “أبو الليف” في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنه في الاحتفال برأس السنة الماضي قدم أغنية “عيب كدة”، كما أنه أطلق منذ 3 أيام أغنية “ابن مدارس” في فيلم “شاوينج”.

وتابع أن واسائل الإعلام ترى الجديد في الغناء من خلال الألبومات، ولكن الجميع يصدر الأغاني “سينجل”، قائلاً: “الموضوع بقى سينجلات يا جماعة مفيش حاجة اسمها ألبوم علشان كدة أنا مش مختفي”.

وأوضح أن الظهور المستمر له يحتاج إلى منتج ولكنه هو من يُنتج أغانيه، ولذلك لا يقوم بنشر دعاية على أغنياته، مبينًا أنه بعد الاتفاق مع الشركة ولكن في حالة عدم تنفيذ الاتفاق، يقوم بفسخ عقده معهم، قائلاً: “بيوعدوا بحاجات وبيرجعوا في كلامهم.. وبقول شكرا مش هتعامل معاكم”.

وبين “أبو الليف” أن الفترة القادمة سيطرح إعلان لمنتج “شعير” وستكون الأغنية بعنوان “خليك شعيرجي”، متابعًا أنه أول إعلان له، كما أنه سيقدم أغنية كليب يستعد لها، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يتم عرض غناء تتر مسلسلات لشهر رمضان المقبل، قائلاً: “للأسف لحد دلوقتي متعرضش عليا حاجة.. ولو اتعرض عليا حاجة يا مسهل ربنا يكرم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad